دوريات وبطولاتكاس العالم للاندية

توقيت مباراة الاهلي واوراوا رد دايموندز في كاس العالم للاندية 2023

توقيت مباراة الاهلي واوراوا رد دايموندز في كاس العالم للاندية

يستضيف استاد الانمير عبدلله فيصل مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي النادي الاهلي المصري امام نظيرة نادي اوراوا رد دايموندز اليباني في منافسة نارية لتحديد المركز الثالث والرابع في منافسات بطولة كأس العالم للاندية والتي تنتظرها عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

موعد مباراة الاهلي واوراوا ريد دايموندز.

بينما تنطلق مباراة الاهلي امام نظيرة اوراوا رد دايموندز يوم الجمعة القادم والموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات مباريات تحديد المركز الثالث والرابع في منافسات بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 .

توقيت مباراة الاهلي واوراوا ريد دايموندز

كما تبدأ مباراة الاهلي المصري واوراوا رد دايموندز اليباني يوم الجمعة القادم في تمام الساعة ال 2:30 مساء بتوقيت موريتانيا 3:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوراوا رد دايموندز .

بينما تذاع مباراة الاهلي ضد اوراوا رد دايموندز يوم الجمعة القادم والموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات بطولة كاس العالم للاندية موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة SSC السعودية الناقلة الحصري لجميع مباريات مونديال الاندية عبر شاشتها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

زر الذهاب إلى الأعلى