مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ

يفتح استاد فولكسواجن ارينا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد نظيره فريق فولفسبورغ ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق بايرن ميونخ ضد منافسه فريق فولفسبورغ ، مساء اليوم الاربعاء 20 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر مباراة ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ في الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى