دوريات وبطولاتكاس العالم للاندية

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي اليوم والقنوات الناقلة في نهائي كاس العالم للاندية

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي اليوم والقنوات الناقلة في نهائي كاس العالم للاندية

نقدم اليكم الان في هذا المقال تفاصيل مباراة من العيار الثقيل في عالم كرة القدم والتي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي الانجليزي بطل دوري ابطال اوروبا امام نظيرة فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس في النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية موسم 2023 .

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي.

بينما يخوض نادي مانشستر سيتي مباراته القادمة امام نظيرة فلومينينسي اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهسر كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

توقيت مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي .

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة فلومينينسي من عمر بطولة مونديال الاندية في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب  والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي.

كما تذاع مباراة مانشستر سيتي الانجليزي ضد فلومينينسي البرازيلي اليوم الجمعة في مبارات النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport 1 _5 HD بصوت المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي والمعلق رؤوف خليف .

موعد مباراة الاهلي واوراوا اليوم والقنوات الناقلة في كاس العالم للاندية

زر الذهاب إلى الأعلى