مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفلومينسي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفلومينسي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي مانشستر سيتي ومنافسه نادي فلومينسي ، وذلك خلال جولة النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، حيث يتم اقامة مباراة مانشستر سيتي وفلومينسي علي ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

 مانشستر سيتي وفلومينسي 

بينما يتم إقامة مباراة مانشستر سيتي وفلومينسي خلال جولة النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول على نتائج ايجابية.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وفلومينسي 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مانشستر سيتي وفلومينسي خلال جولة النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفلومينسي 

في حين يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وفلومينسي خلال جولة النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق فهد العتيبي ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق رؤوف خليف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى