أخبار

موديست يقود هجوم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي لاعب الفريق الفرنسي أنتوني موديست لقيادة هجوم الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين المقبل، في بطولة كأس السوبر المصري.

وقرر كولر تجهيز موديست للمشاركة مع الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا، نظرا لانه لم يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية سوي دقائق معدودة، قبل أن يتم طرده بشكل مباشر في مباراة اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وغاب موديست عن مباراتي فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وأوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وسيضطر كولر لإجراء تغييرات في تشكيل الفريق لانه في حاجه ماسه لإراحة اللاعبين ،خاصة في ظل ضغط المباريات مؤخرا بعد خوض ثلاث مباريات في كأس العالم للأندية خلال أسبوع واحد فقط.

واستطاع النادي الأهلي في حصد الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه ،بعدما حقق فوز عريض علي نظيره أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين المقبل، في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد المقرر إقامتها في الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى