أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة في الدوري الإنجليزي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة في الدوري الإنجليزي، بعد التعادل أمام ارسنال في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة ليفربول وارسنال التي جمعتهم اليوم علي أرضية ملعب آنفيلد ، وتمكن كل منهما من الحصول علي نقطه واحده .

ويخوض فريق ليفربول مواجهة سهلة نسبيًا في الجولة القادمة من بطولة الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع أرسنال اليوم

ويستعد فريق ليفربول للمواجهة المقبلة، التي تنتظره أمام بيرنلي، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي أرضية ملعب تيرف مور .

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع نظيره بيرنلي، مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة في الدوري الإنجليزي 

من المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول وبيرنلي، يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة التاسعة ونصف مساءًا ،وفي تمام الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما سيتم نقل مباراة ليفربول وبيرنلي عبر قناة بي ان سبورت 1، بتعليق خليل البلوشي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة ارسنال، جمعهم من 18 مباراة حقق خلالهما 11 انتصار و 6 تعادلات، وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من 18 مباراة حقق خلالهما 3 انتصارات و تعادلين ،وتلقي الهزيمة في 13 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى