مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ومنافسه نادي ارسنال ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، وكذلك يتم اقامة المباراة علي ارضية ملعب انفيلد.

مباراة ليفربول وارسنال 

بينما يتم اقامة مباراة ليفربول وارسنال خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول على نتائج ايجابية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال 

كما يتم اذاعة مباراة ليفربول وارسنال خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، beIN 4 k الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حفيظ دراجي.

توقيت مباراة ليفربول وارسنال 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة ليفربول وارسنال خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، مساء اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 9:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى