أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 

ينتظر عشاق البلوز في العالم العربي موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي، وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة البريميرليج لموسم 2023-2024.

وتعتبر هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لفريق تشيلسي، الذي لا يزال يبحث عن نفسه منذ انطلاق الموسم، ويمر بفترة تذبذب في النتائج، على الرغم من الإمكانيات التي تتوفر لدى مدرب الفريق بوتشيتينو.

ترتيب تشيلسي وولفرهامبتون في جدول الدوري الانجليزي 

ويحتل البلوز المركز العاشر برصيد 22 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق حقق خلالهما، ست انتصارات واربع تعادلات وتلقى سبع هزائم، ويعتبر هذا المركز غير مالوف بالنسبة للنادي وجماهير الفريق، ويطمح الأرجنتيني بوتشيتينو في تصحيح مسار الفريق قبل بداية العام الجديد والاقتراب من المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق ولفرهابمتون في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، وذلك بعد حصده 19 نقطة من 17 مباراة، ويطمح الفريق في خطف ثلاث نقاط غاليين من نظيره البلوز من أجل الإقتراب من منتصف الجدول وتأمين نفسه من دائرة الهبوط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة عصر اليوم الأحد في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة، بينما تذاع المباراة في الثانية ظهراً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

بينما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى