مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء ونهضة بركان

نتيجة مباراة الرجاء ونهضة بركان

يفتح الملعب البلدي لبركان ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الرجاء ضد نظيره فريق نهضة بركان ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الرجاء ونهضة بركان 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الرجاء ضد منافسه فريق نهضة بركان ، مساء اليوم الاحد 23 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ونهضة بركان

بينما تذاع مباراة الرجاء ونهضة بركان في الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي هشام فرج مهمة التعليق على أحداث مباراة الرجاء ونهضة بركان في البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الرجاء ونهضة بركان 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة  الرجاء ونهضة بركان في الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى