أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع 195 سبورتس خلال السطور التالية موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة، في الجولة السابعة عشر من منافسات دوري روشن السعودي.

ويلقي نادي النصر السعودي نظيره الاتحاد السعودي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي.

وكان قد تم تأجيل المباراة نظراً لمشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي فشل فيها الاتحاد من الوصول إلى المربع الذهبي بعد الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

ويدخل النصر المباراة بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكي يعود الفارق إلي 7 نقاط مع نادي الهلال المتصدر، علي أمل تعثر الهلال في المباريات القادمة .

بينما يطمح نادي الاتحاد في الفوز وخطف الثلاث نقاط علي أمل الوصول إلى المربع الذهبي، وتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الرائد بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والاتحاد، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة مساءًا، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر القادمة في الدوري الإنجليزي 

سيتم نقل مباراة النصر والاتحاد المؤجلة من الجولة 17 عبر شبكة قناة SSC Sport 1, SSC Sport 5 . بتعليق كلا من فارس عوض و محمد حسين و فهد عريشي .

كما سيتم نقلها عبر منصة شاهد Vip بتعليق فارس عوض.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.

بينما يتواجد نادي الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة .

زر الذهاب إلى الأعلى