أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري

موعد مانشستر يونايتد وأستون فيلا القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا القادمة والقنوات الناقلة في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويقدم لكم موقع 195 سبورتس في السطور التالية موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة للمباراة في الجولة القادمة من البريميرليج.

يستضيف ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر مباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعي مان يونايتد  لمصالحه جماهيره بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أمام وست هام بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وعلي الجانب الآخر يدخل استون فيلا بهدف خطف الثلاث نقاط من آنياب مانشستر يونايتد، لتعويض التعادل أمام شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، لاستمرار المنافسة على لقب البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا عبر قناة بي إن سبورت 1 ،بتعليق عصام الشوالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي أستون فيلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى