الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد المغربي وحسنية أكادير القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد المغربي وحسنية أكادير القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

يتواصل البحث عن موعد مباراة الوداد المغربي وحسنية أكادير القادمة والقنوات الناقلة، في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المغربي.

ويلقي نادي الوداد المغربي نظيره حسنية أكادير ،يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب أدرار ،في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المغربي.

توقيت مباراة الوداد المغربي وحسنية أكادير القادمة في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الوداد المغربي وحسنية أكادير ، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة التاسعة مساءًا، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وحسنية أكادير في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري المغربي عبر قناة المغربية الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المغربي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المغربي

يحتل نادي الوداد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 22 نقطة، جمعهم من 10 لقاءات. حقق خلالهما 7 الانتصارات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي الهزيمة في مباراتين .

بينما يتذيل حسنية أكادير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط من 11 مباراة لم يحقق خلالهما اي فوز. تعادل في 5 مباريات، وتلقي الهزيمة في 6 لقاءات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى