مباريات اليوم

نتيجة مباراة العين والبطائح

نتيجة مباراة العين والبطائح

يفتح استاد خالد بن محمد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين العين ضد نظيره فريق البطائح ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة العين والبطائح 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق العين ضد منافسه فريق البطائح ، اليوم الاحد 23 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح 

بينما تذاع مباراة العين والبطائح في الجولة الثانية عشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023، عبر تطبيق مرايا 2، وقناة ابوظبي الرياضية 1, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أدنوك للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي كل من عمر الطنيخي ومحمد الشامسي مهمة التعليق على أحداث مباراة العين والبطائح في دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة العين والبطائح 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة العين والبطائح في الجولة الثانية عشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 1:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 3:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 4:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى