الدوري السعودي

معلقين مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي

معلقين مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي 

أعلنت شبكة قنوات “SSC Sport ” السعودية، عن معلقين مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي، وذلك في اللقاء الهام الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وتعتبر هذه المباراة من الاكثر المباريات انتظارا في الشرق الأوسط والعالم اجمعه، لأنها ستكون المواجهة الأولى بين بنزيما ورونالدو في الدوري السعودي.

ماهو ترتيب الفريقين في الدوري السعودي قبل إنطلاق هذه المباراة ؟

يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة وبفارق عشر نقاط عن الهلال الذي ينفرد بالصدارة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الاتحاد في المركز السادس برصيد 28 نقطة، وذلك بعد تحقيقه 8 انتصارات واربع تعادلات وتلقى خمس هزائم، وخسر الفريق في الجولة الماضية امام نظيره الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويمر العميد بفترة تذبذب في النتائج ويطمح الفريق أن تكون مباراة النصر نقطة تحوله في الموسم واستعادة مساره مرة أخرى في الدوري السعودي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة غداً الثلاثاء في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما تذاع المباراة في التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات “SSC Sport” السعودية الناقل الحصري للدوري السعودي، بالإضافة إلى منصة شاهد الالكترونية.

من سيعلق على مباراة الديربي

واسفرت قناة “SSC Sport” عن معلقين مباراة الديربي، ويعلق فارس عوض على SSC HD، بينما يعلق فهد عريشي عبر SSC SD، ويتواجد محمد حسين عبر قناة “SSC Sport 5”.

زر الذهاب إلى الأعلى