أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس في هذا التقرير موعد مباراة ارسنال ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي.

ويلقي نادي ارسنال نظيره وست هام يونايتد، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب الإمارات، في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويسعي أرسنال لمواصلة العروض القوية التي يقدمها خلال هذا الموسم، ويفوز علي وست هام ويخطف الثلاث نقاط لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل وست هام يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في الفوز علي مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

موعد مباراة ارسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ارسنال ووست هام، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة وربع مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر وربع مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثانية عشر وربع منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة وربع مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القناة الناقلة لمباراة ارسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما ستذاع مباراة ارسنال ووست هام يونايتد عبر قناة beIN sports 1، بتعليق حسن العيدروس.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ارسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من 18 مباراة ،حقق خلالهما 12 فوز و4 تعادلات، وتلقي هزيمتين.

بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز السابع برصيد 30 نقطة من 18 مباراة، حقق خلالهما 9 انتصارات و3 تعادلات، وتلقي 6 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى