أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام القادمة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام القادمة في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويقدم لكم موقع 195 سبورتس في السطور التالية تقرير عن مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي.

ويلقي نادي مانشستر يونايتد نظيره نوتينجهام، يوم السبت المقبل الموافق 30 ديسمبر الجاري. علي أرضية ملعب سيتي جراوند، في الجولة العشرين من منافسات الدوري الانجليزي.

ويسعي مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج لاستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة عقب الفوز على أستون فيلا بثلاثة مقابل هدف في الجولة الماضية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام ،يوم السبت المقبل الموافق 30 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة… كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة التاسعة ونصف مساءًا… كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام القادمة 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا…. وبالتالي سيتم نقل مباراة مان يونايتد ونوتينجهام من خلالها.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتواجد نادي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة من 19 مباراة. حقق خلالهما 9 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، وتلقي 9 هزائم.

بينما يتواجد نوتينجهام في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة من 19 مباراة. حقق خلالهما 4 انتصارات وتعادل في 5 مباريات، وتلقي 10 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى