أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة النصر والتعاون القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والتعاون القادمة في الدوري السعودي 

يقدم لكم موقع 195 في السطور التالية موعد مباراة النصر والتعاون القادمة، في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي، بعد الفوز على الاتحاد السعودي بخماسية مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ويواجه نادي النصر نظيره التعاون ، يوم السبت المقبل الموافق 30 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي.

توقيت مباراة النصر والتعاون القادمة في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والتعاون، يوم السبت المقبل الموافق 30 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة مساءًا ،وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون القادمة في الدوري السعودي 

تمتلك شبكة قنوات SSC الحقوق الحصرية لبطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة النصر والتعاون من خلالها.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة من 18 مباراة، حقق خلالهما 14 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، وتلقي 3 هزائم.

بينما يتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، حقق خلالهما 10 انتصارات وتعادل في 4 مباريات، وتلقي 4 هزائم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى