أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ليفربول القادمة أمام نيوكاسل يونايتد، في الجولة العشرين من منافسات الدوري الانجليزي.

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على بيرنلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهم اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر .

ويلقي نادي ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد ، يوم الاثنين القادم الموافق 1 يناير المقبل، علي أرضية ملعب آنفيلد معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الانجليزي.

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، يوم الاثنين القادم الموافق 1 يناير المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل القادمة في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وسيتم نقل المباراة من خلالها.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري مؤقتا برصيد 42 نقطة من 19 مباراة، بفارق مباراة عن ارسنال.

بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى