مباريات اليوم

نتيجة لقاء تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

نتيجة لقاء تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

يستعد فريق تشيلسي لمواجهه فريق كريستال بالاس اليوم الاربعاء 27 ديسمبر 2023, ويستعد تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة وتحقيق ثلاث نقاط من اجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024، حيث يحتل فريق تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو بوكتينيو المركز ال11 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2023/2024 ، بعدما تمكن من الحصول على 22 نقطة من 18 مباراة لعبها الفريق في الدوري الانجليزي.

بينما يستعد فريق كريستال بالاس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط من فريق تشيلسي من ارضه ووسط جماهيره ، حيث يحتل فريق كريستال بالاس المركز ال15 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، وذلك بعدما حصل علي 18 نقطة من 18 مباراة لعبها.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس  

حيث يستضيف استاد ستامفورد بريدج مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق تشيلسي مع منافسه فريق كريستال بالاس مساء اليوم ، في الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر ديسمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس

بينما تنقل مباراة فريق تشيلسي ومنافسه فريق كريستال بالاس اليوم ، في الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي 2023/2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس  

حيث يتولي مهمة التعليق علي مباراة فريق تشيلسي ومنافسه فريق كريستال بالاس مساء اليوم الاربعاء 27 ديسمبر، وذالك في الأسبوع ال19 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، حيث سيتولي مهمه التعليق علي هذه المباراة المعلق الرائع أحمد البلوشي.

بينما تنطلق صافرة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس مساء اليوم الاربعاء الموافق 27 ديسمبر  في تمام الساعة7.30 بتوقيت موريتانيا و 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل تشيلسي وكريستال بالاس المتوقع اليوم 

حيث يستعد فريق تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس واستعداد تام من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، ومن أجل الحصول علي 3 نقاط ، لذلك سيواجه فريق تشيلسي منافسه فريق كريستال بالاس بمجموعة من اللاعبين المحترفين  ، وإليكم تشكيل فريق تشيلسي المتوقع:-

حراسة المرمى:- بيتروفيتش.

خط الدفاع:- بينوا باديشيلي ، أكسيل ديساسي ، ليفي كولويل ، مالي جوستو.

في خط الوسط:- موسيس كاسيديو ، كونور جالاجير ، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم:- نيكولاس جاكسون ، مودريك بورخا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى