كأس آسيامباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نادي كريستال بالاس ، وذلك خلال جولة الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس علي ارضية ملعب ستامفورد بريدج ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

حيث يستعد فريق تشيلسي لمواجهة فريق كريستال بالاس اليوم الاربعاء ، ويستعد تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من اجل تحقيق الفوز بالمباراة وتحقيق ثلاث نقاط من اجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، حيث يحتل فريق تشيلسي بقيادة مدربه ماريوسيو المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2023/2024 ، بعدما تمكن من الحصول علي 22 نقطة من 18 مباراة لعبها الفريق في الدوري الانجليزي.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

بينما يتم اقامة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس خلال جولة الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 27 من شهر ديسمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

كما يتم اذاعة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ، خلال  الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي .

معلق مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

بينما يتولي مهمة التعليق علي مباراة تشيلسي وكريستال بالاس خلال جولة الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، المعلق احمد البلوشي  ، ويستعد كلا من نادي تشيلسي وكريستال بالاس لمباراة اليوم .

توقيت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة تشيلسي وكريستال بالاس ، خلال جولة الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام كريستال بالاس اليوم 

وجاءت تشكيلة فريق تشيلسي المتوقعة امام  منافسه فريق كريستال بالاس مساء اليوم ، خلال جولة الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي 2023/2024 ، كالآتي :

حراسة المرمى: جورجي.

خط الدفاع: جوستو ، تياجو سيلفا ، ديساسي ، كولويل.

في خط الوسط: ليسلي ، كونور كالاجر ، فيرنانديز.

خط الهجوم: مودريك ، ارماندو.

زر الذهاب إلى الأعلى