أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ارسنال وفولهام القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ارسنال وفولهام القادمة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة ارسنال وفولهام القادمة في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام وست هام بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهم اليوم علي ملعب الإمارات في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويقدم لكم موقع 195 سبورتس في هذا التقرير موعد مباراة ارسنال القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الجولة العشرين من منافسات الدوري الانجليزي.

يلقي نادي ارسنال نظيره نادي فولهام ،يوم الأحد المقبل الموافق 31 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب كرافن كوتيج ،في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الانجليزي.

ويدخل ارسنال المباراة بحثًا عن استعادة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، للعودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، بعد السقوط أمام وست هام في الجولة الماضية.

ويعد الفوز أمر أساسي أمام كتيبة ارتيتا أمام فولهام ،يوم الأحد، بعد الخسارة أمام وست هام بثنائية نظيفة في الجولةالماضية، في حال أرد المنافسة بقوة علي لقب الدوري الإنجليزي، فكل نقطة لها وزنها في البريميرليج هذا الموسم.

بينما يطمح فولهام في تحقيق الفوز في المباراة من أجل تحسين أوضاعه في جدول ترتيب الدوري ، واستغلال اقامه المباراة علي ارضه.

ويذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الإمارات.

موعد مباراة ارسنال وفولهام القادمة في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ارسنال وفولهام، يوم الأحد المقبل الموافق 31 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي في تمام الساعة السادسة مساءا، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وفولهام القادمة في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات beIN sports القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي ستذاع مباراة ارسنال وفولهام من خلالها.

وجاءت تشكيلة ارسنال المتوقعة أمام فولهام كالآتي :-

في حراسة المرمى:- ديفيد رايا

بينما يأتي في خط الدفاع:- زينشينكو، جابرييل ماجاليس، ويليام ساليبا، بن وايت

وفي خط الوسط:- ديكلان رايس، أوديجارد، جورجينيو

خط الهجوم:- بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتنيلي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ارسنال وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة جمعهم من 19 مباراة، حقق خلالهما 12 انتصار و 4 تعادلات، وتلقي 3 هزائم.

بينما يتواجد فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة من 19 مباراة، حقق خلالهما 6 انتصارات و3 تعادلات، وتلقي 10 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى