أخبارالدوري الإنجليزيكأس آسيا

تشكيلة ارسنال المتوقعة امام فولهام في الدوري الانجليزي

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 تشكيلة ارسنال المتوقعة امام فولهام في منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

موعد مباراة ارسنال وفولهام 

يخوض ارسنال مباراته القادمة امام نظيرة فولهام والمقرر انطلاقها غدا الاحد الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة ال 20 من بطولة الدوري الانجليزي حيث تنطلق المباراة في تمام الساع ال 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيلة ارسنال المتوقعة امام فولهام

يأتي في حراسة المرمي , دافيد رايا .

بينما يأتي في خط الدفاع , زينتشينكو _ جبريل مجاليس _ ويليام ساليبا _ بن وايت .

بينما يأتي في خط الوسط , جورجينيو _ دكلان رايس _ مارتين اوديجارد .

كما يأتي في خط الهجوم , جابريل مارتينلي _ جابريل جيسوس _ بوكايو ساكا .

تشكيلة ارسنال المتوقعة امام فولهام

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وفولهام 

كما تذاع مباراة ارسنال ضد فولهام في منافسات الاسبوع ال 20 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ويتولي مهمة التعليق لتلك المباراة المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي .

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل المباراة 

واجهة ارسنال منافسة فولهام في 61 مباراة من قبل حيث تمكن الجنارز تحقيق الفوز في 41 مباراة حيث حسم التعادل بينهما في 12 مباراة وحقق فولهام الفوز في 8 مباريات فقط .

حيث سجل لاعبو الجنارز 135 هدفا في شباك فولهام كما سجلو لاعبي قولهام 66 هدفا في شبا ارسنال.

معلق مباراة ارسنال وفولهام في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى