أخبارالدوري الإنجليزي

معلق مباراة ارسنال وفولهام في الدوري الانجليزي

يلاقي ارسنال نظيرة فولهام في مباراة من العيار الثقيل والتي ينتظرها عشاق الجنارز في كل مكان في العالم والوطن العربي والمقرر انطلاقها يوم الاحد في منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

موعد وتوقيت مباراة ارسنال وفولهام 

تنطلق مباراة ارسنال وفولهام غدا الاحد الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة ال 20 من بطولة الدوري الانجليزي .

بينما تنطلق مباراة ارسنال ضد فولهام في تمام الساعة ال 2 مساء بتوقيت موريتانيتا 3 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 4 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 5 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان فلسطين وسوريا والصومال 6 مساء بتوقيت موريتانيا وسلطنة عمان .

معلق مباراة ارسنال وفولهام في الدوري الانجليزي

اعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن معلق مباراة ارسنال وفولهام والتي يستضيفها ملعب كرافن كوتيج في منافسات بطولة الدوري الانجليزي حيث يستولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي.

معلق مباراة ارسنال وفولهام

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يحتل ارسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 40 نقطة من 19 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات .

بينما يحتل نادي فولهام المركز الثالث عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة من 19 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 10 مباريات

تحضيرات الفريقين قبل المباراة .

يستعد الجنارز بقيادة مدربه الاسباني مايكل ارتيتا لخوض تلك المباراة النارية من اجل الفوز به وحسم الثلاث نقاط كاملة من اجل المنافسة بقوة علي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي وذلك بعدما خسر المباراة الماضية من وست هام بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

بينما يستعد فولهام لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم القوي ويسعي فولهام من اجل تحسين موقفة في الدوري وذلك بعد الحالة السيئه التي يعيشها الفريق .

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهه شيفيلد في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى