الدوري الإنجليزيمباريات اليوم

أهداف وملخص مباراة توتنهام وبورنموث (3-1) الدوري الإنجليزي

تعرف علي أهداف وملخص مباراة توتنهام هوتسبر وبورنموث، ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

نجح توتنهام في تحقيق فوز كبير علي نظيره نادي بورنموث ليرفع رصيده إلي 39 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب.

ويقدم الاسترالي انجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام أداء أكثر من رائع حيث، قاد فريقه لتحقيق فوز كبير اليوم علي ملعب استاد توتنهام هوتسبر، ليقرب من الصدارة شئ فشئ.

وقد خاض توتنهام تحت قيادة بوستيكوجلو عشرين مواجهه علي مستوي البطولة المحلية “البريميرليج” وحقق الاسترالي، الفوز في أثني عشر لقاء، بينما ضرب التعادل ثلاثة مواجهات، بالإضافه إلي خسارة خمسة مواجهات.

تشكيل توتنهام ضد بورنموث بالدوري الإنجليزي

انجي بوستيكولجو مدرب السبيرز الجديد يسعد لتأمين الثلاث نقاط لصالح فريقه في محاولة لمصلحة الجمهير بعد خسارته بمباراة برايتن بالجولة الاخيرة بالدوري ويسعي بقوة لتحقيق الفوز علي بورنموث وكسر سلسلة اللاهزيمة لدية ، ولذلك يستعد انجي بالتشكيل التالي لمواجهة بورنموث :

في حراسة المرمي: فيكاريو

في خط الدفاع: بيدرو بورو، بن دافيز، ديستيني أودوجي، إيميرسون رويال

في خط الوسط: بينتانكور، سار، لو سيلسو، جونسون

في الهجوم: سون، ريتشارليسون

أهداف وملخص مباراة توتنهام وبورنموث (3-1) الدوري الإنجليزي

إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة توتنهام هوتسبر أمام نادي بورنموث، وذلك بفوز أصحاب الدار بنتيجة 2-0 علي ملعب استاد توتنهام هوتسبر، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

بابي سار يسجل هدف توتنهام الأول في شباك بورنموث

سجل النجم السنغالي بابي سار هدف توتنهام الأول في مرمي حارس فريق بورنموث، في الدقيقة 09 من أحداث الشوط الأول، صناعة الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

سون يسجل هدف توتنهام الثاني في مرمي بورنموث

سجل النجم الكوري سون هدف توتنهام الثاني في شباك بورنموث، في الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني، بأسيست الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

ريتشارليسون يسجل هدف توتنهام الثالث في شباك بورنموث

نجح النجم البرازيلي ريتشارليسون في تسجل هدف توتنهام الثالث في المباراة أمام نادي بورنموث، في الدقيقة 81، صناعة الإنجليزي بيرنان جونسون.

اليكس يسجل هدف بورنموث الأول في مرمي توتنهام هوتسبر

سجل اللاعب الإنجليزي اليكس سكوت هدف نمورث الأول في اللقاء في شباك نادي توتنهام في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

أهداف ونتيجة مباراة توتنهام وبورنموث (3-1) الدوري الإنجليزي

إنطلقت بداية أحداث اللقاء الذي جمع نادي توتنهام هوتسبر أمام ضيفه فريق نورنموث، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة الخامسة بتوقيت مكه المكرمه.

وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي ملعب استاد توتنهام هوتسبر.

ودخلت كتيبه الاسترالي انجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام، اللقاء بأستحواز كبير وضغط عالي، أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، عن طريق اللاعب السنغالي بابي سار.

وقد شهدت الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول بالتحديد في الدقيقة (45+3) تسدية قوية من اللاعب الإنجليزي دومينيك سولانكي، كاد أن تسفر عن هدف أول لنادي بورنموث، ولكن إرتدت في القائم.

وعاد لاعبي توتنهام لضيف الهدف الثاني عن النجم الكوري سون في الدقيقة 71، صناعة صاحب فرصة الهدف الأول الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وأضاف الهدف الثالث لتوتنهام اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، في الدقيقة 81، من عمر المباراة، ليعود فريق بورنموث في الدقيقة 84 لينجح اللاعب الإنجليزي اليكس سكوت، في تسجيل هدف بورنموث الوحيد.

وأنتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض نادي توتنهام هوتسبر علي بورنموث بنتيجة (3-1)، في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد لقاء اليوم حقق توتنهام المركز الخامس في ترتيب سلم الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي بورنموث عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

تاريخ مواجهات الفريقين 

وقد تصام كل من توتنهام هوتسبير ومواطنه الانجليزي بورنموث في 14 مناسبة كروية سابقة ، استطاع لاعيبة السبيرز فيها رفع علم توتنهام معلنين انتصار فريقهم في 9 مواجهات بمناسبات مختلفة ، بينما تمكن بورنموث من تحقيق الفوز علي توتنهام في ثلاث مناسبات مختلفة ، بينما خيم شبح التعادل بين الفريقين في مواجهتين فقط .

ماذا قدم لاعبي توتنهام أمام بورنموث اليوم؟

سجل ريتشارليسون الهدف الثالث لصالح توتنهام أمام بورنموث؛ ليواص التألق بالوصول إلى هدفه الخامس في أخر 5 مباريات.

وخلال أخر 3 مواجهات، سجل ريتشارليسون هدفين ضد نيوكاسل وهدف ضد إيفرتون وآخر ضد بورنموث؛ ليصل إلى أفضل معدل تهديفي له منذ انضمامه إلى السبيرز.

ومن جانب جيوفاني لوسيلسو لاعب توتينهام هوتسبير قدم أداءا رائعا طوال المباراة، وجاءت أرقامه كالتالي:

دقة التمرير 92%

60 اللمسات

34/37 تمريرة مكتملة.

فاز في المبارزات الأرضية 10/13

9 استرجاع للكرة

فاز بـ 4 أخطاء

أكمل 3/3 مراوغات

التدخلات 3/3

2 تمريرات رئيسية

2 أسيست.

الكوري سون يطارد هالاند على صدارة هدافي البريميرليج

وصل هيونج مين سون إلى الهدف رقم 12 له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح بالمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريميرليج خلف النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي المتصدر بـ 14 هدف.

يفصل كتيبه بيب جوارديولا عن صدارة الدوري الإنجليزي 2 نقطة، ومن الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي له مباراة مأجلة بسبب تواجد الفريق في مسابقة مونديال الأندية.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

الترتيبالفريقعدد النقاط
1ليفربول42 نقطة
2أستون فيلا42 نقطة
3مانشستر سيتي40 نقطة
4آرسنال40 نقطة
5توتنهام هوتسبر39 نقطة
6وست هام يونايتد33 نقطة
7مانشستر يونايتد31 نقطة
8برايتون30 نقطة
9نيوكاسل يونايتد29 نقطة
10تشيلسي28 نقطة
11وولفرهامبتون28 نقطة
12بورنموث25 نقطة
13كريستال بالاس24 نقطة
14فولهام21 نقطة
15نوتنجهام فورست20 نقطة
16برينتفورد19 نقطة
17ايفرتون16 نقطة
18لوتون تاون15 نقطة
19بيرنلي11 نقطة
20شيفليد يونايتد9 نقطة

زر الذهاب إلى الأعلى