أخبارالدوري الإنجليزيمباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

تعرف علي نتيجة وملخص مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي، حيث إنتهت منذ قليل أحداث مباراة أرسنال ضد فولهام بالجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مثير وغالي لنادي فولهام علي ارسنال .

ملخص مباراة أسنال وفولهام (1 – 2) الدوري الإنجليزي

ودخل فريق ارسنال المباراة سعيا إلي تخطى الهزيمة القاسية في المباراة الماضية أمام وست هام يونايتد بالجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتمكن لاعب أرسنال الإنجليزي بوكايو ساكا من تسجيل هدف الجنرز الأول في الدقيقة 5 من أحداث اللقاء بين الفريقين بالجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويعتبر ساكا هو نجم فريق أرسنال الإنجليزي حيث تمكن اللاعب من المساهمة في 11 هدف مع فريق ارسنال في 17 مباراة .

تشكيل أرسنال الرسمي ضد فولهام بالدوري 

وكشف الإسباني ميكيل أرتيتا عن تشكيل الجانرز لمباراة اليوم والذي شهد تواجد النجم الدولي المصري على مقعد البدلاء .

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: بين وايت – جابرييل – ساليبا – كيور

الوسط: ديكلان رايس – أوديجارد – هافيرتز

الهجوم: بوكايو ساكا – نيكيتاه – مارتينيلي

تشكيل فولهام الرسمي ضد أرسنال بالدوري 

حراسة المرمى: لينو.

الدفاع: تيتي- أدارابيويو- أوجيلومبا- روبنسون.

الوسط: بالينيا- كيرني- بيريرا.

الهجوم: ريد- مونيز- إيووبي.

أهداف مباراة أرسنال وفولهام (1 – 2) اليوم الدوري الإنجليزي

ودخل فريق فولهام الإنجليزي المباراة بـ 21 نقطة فقط حصل عليهم الفريق في 19 مباراة خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي

وتمكن فريق فولهام في العودة في المباراة بعد تسجيل راؤول خيمينيز لاعب فريق فولهام لهدف الفريق الأول في الدقيقة التاسعة والعشرون بعد صناعة رائعة من اللاعب توم كيرني نجم خط وسط الفريق .

ويعتبر هذا هو الهدف الرابع لمهاجم فريق فولهام راؤول خيمينيز مع الفريق بالدوري الإنجليزي .

ثم عاد فريق فولهام مرة أخري لتأكيد تفوقة بالمباراة عن طريق تسجيل الهدف الثاني للفريق أمام أرسنال بالدقيقة 59 عن طريق اللاعب بوبي ريد بعد صناعة من نجم خط وسط فريق فولهام جواو بالينيا .

ليرتفع رصيد بوبي ريد لاعب فريق فولهام الي الهدف الثالث له مع الفريق بالدوري الإنجليزي .

ويعتبر بوكا جونيور هو هداف فريق ارسنال بخمس اهداف بالتساوي مع المهاجم الصريح للفريق نيكيتاه

أهداف مباراة أرسنال وفولهام.. فيديو

شهدت مباراة ارسنال ٣ اهداف من الفريقين حيث تمكن فريق فولهام من العودة في النتيجة بريمونتادا تاريخية والفوز علي نادي ارسنال بهدفين مقابل هدف .

حيث افتتح بوكايو ساكا التسجيل لآرسنال في الدقيقة 5 قبل أن يتعادل راؤول خيمينيز لفولهام في الدقيقة 29 وفي الدقيقة 59 أضاف بوبي ريد الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

هدف ارسنال عن طريق ساكا

هدف فولهام الاول عن طريق راؤول خيمينيز

وتمكن فريق فولهام في العودة في المباراة بعد تسجيل راؤول خيمينيز لاعب فريق فولهام لهدف الفريق الأول في الدقيقة التاسعة والعشرون بعد صناعة رائعة من اللاعب توم كيرني نجم خط وسط الفريق .

هدف فولهام الثاني عن طريق بوبي ريد

ملخص مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويواصل نادي ارسنال تراجعه في النتائج بالدوري الإنجليزي وتلقي الهزيمة الثانية علي التوالي في البريميرليج حيث خسر أمام ضيفة فولهام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت اليوم ضمن لقاءات الجولة ال ٢٠ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي خسر ارسنال ايضا أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل لاشي في مباراة شهدت إضاعة سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام لضربة جزاء في الدقيقة ٩٦ من عمر المباراة.

وفي الجولة الثامنة عشر تعادل فريق ارسنال امام ليفربو في قمة الدوري الإنجليزي بهدف لكل فريق لتبدأ سلسلة فقدان النقاط للمدفعية .

وبهذا، فإن النادي اللندني فشل فى تحقيق الفوز لثلاث مباريات متتالية فى الدوري الإنجليزي (2 هزيمة و تعادل) للمرة الأولى منذ إبريل 2023 الماضي، عندما فشل فى تحقيق الفوز 4 مباريات متتالية (3 تعادلات و خسارة).

بالإضافة إلى خسارة أرسنال في مباراتين متتاليتين فى البريميرليج لأول مرة منذ مايو الماضي، عندما خسر ضد برايتون ونوتنجهام فورست ضمن لقاءات الموسم الماضي.

وعاد توتنهام للمنافسة علي لقب البريميرليج من جديد، بعدما تمكن من تحقيق الفوفي إطار مواجهات هذا الإسبوع وسقط مانشستر يونايتد بفخ الخسارة أمام نوتينجهام فورست وبهذة الهذيمة يتواجد ارسنال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة .

ملخص واهداف مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتعتبر هذة المباراة هي الأسواء لارسنال بالدوري الإنجليزي حيث صرح مدرب الفريق الإنجليزي ميكيل ارتيتا بعد المباراة بأن فريق ارسنال لا يستحق الفوز وانهم لم يكونو قريبين من المستوي المعهود .

وصرح أرتيتا في تصريحات لشبكة “BBC” البريطانية عقب المباراة:”اليوم كانت أسوأ مباراة لنا هذا الموسم”.

وأضاف:”لم نتمتع بالدقة مع الكرة، لم نكن جيدين كفاية.. لم نكن نستحق الفوز، لم يكن لدينا ما يكفي من سرعة الكرة، أو الحركة الكافية، أو التهديد الكافي، وعندما فعلنا ذلك، أهدرنا الكثير من الكرات. لم نكن نستحق الفوز بالمباراة، وهذا واضح وبسيط للغاية. طوال 100 دقيقة، لم نصل أبدًا إلى المستويات التي أردناها

وأردف:”يوم مؤلم وحزين. قبل أيام قليلة خسرنا مباراة كنا نستحق الفوز بها، واليوم كانت القصة مختلفة. لم نكن جيدين بما فيه الكفاية”.

واستطرد:”عندما تتاح لك الفرصة للصعود إلى صدارة الدوري يوم 31 ديسمبر، وينتهي بك الأمر الآن بمشاعر سيئة حقًا، فهذه هي كرة القدم”.

وقال ديكلان رايس في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو: “ليست هناك حاجة للذعر، لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية وعلينا أن نبقى إيجابيين. هذا ليس الوقت المناسب لتكون سلبيا”.

وأضاف نجم أرسنال: “لدينا مدرب عظيم، ومجموعة رائعة من اللاعبين وسنواصل التقدم”.

ويستعد فريق ارسنال لملاقاة نظيره ليفربول في الدور الثالث من بطولة كاس الإتحاد الإنجليزية يوم ٧ يناير الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبهذة الخسارة يتواجد فريق ارسنال بالمركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٤٠ نقطة متساوياً مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى