أخبارالدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة العشرون من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024 .

موعد وتوقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يستضيف ملعب انفيلد مباراة ليفربل ونيوكاسل يونايتد غدا الاثنين الموافق 1 من شهر يناير في منافسات الدوري الانجليزي في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد 

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي احمد البلوشي عبر قناة بي ان سبورت 1 وقناة belN 4K .

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تاريخ مواجهات الفريقين قبل المباراة 

واجه فريق ليفربول نظيرة نيوكاسل يونايتد 113 مباراة  حقق الريدز ليفربول الفوز في 63 مباراة كما حقق المقبايس نيوكاسل الفوز في 24 مباراة وحسم التعاد بينهما في 26 مباراة .

بينما سجلو لاعبي ليفربول في شباك المقبايس 217 هدفا .

بينما سجل لاعبو نيوكاسل يونايتد في شباك الريدز  117 هدفا .

تحضيرات الفريقين قبل المباراة 

يستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل يونايتد بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد من اجل الحفاظ علي تصدرة لترتيب الدوري الانجليزي الممتاز والابتعاد عن اقرب ملاحقية .

بينما يستعد فريق نيوكاسل لتلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية حيث يسعي فريق نيوكاسل في تقديم مباراة جيدة من اجل تحسين مركزة في الدوري وتخطي عقبة النتائج السيئة التي يقدمها هذا الموسم .

طبيعة إصابة جوندوجان وموقفه من مباراة برشلونة القادمة

زر الذهاب إلى الأعلى