أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

طبيعة إصابة جوندوجان وموقفه من مباراة برشلونة القادمة

تعرض النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط نادي برشلونة للإصابة أثناء تدربيات الفريق الجماعية  مساء اليوم السبت، قبل مواجهة لاس بالماس القادمة في الدوري.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة لاس بالماس، مساء يوم الخميس المقبل، علي أرضية ملعب جران كاناريا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وأصيب جوندوجان بقطع في الرأس والتي أدت لعلاج وتعرضه لخياطة الجرح علي الفوز ،وجاء ذلك أثناء تدريب اللاعب في صاله الألعاب الرياضية.

وبحسب صحفية “سبورت” الكتالونية، فإن الإصابة تسببت بجرح في رأس اللاعب الألماني، والتي عالجها الجهاز الطبي للنادي، بخياطة الجرح ب4 غراز .

كما أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو في تقريرها أن إصابة جوندوجان تبدو طفيفة، ولن تؤثر على مشاركته أمام لاس بالماس، وسيتمكن من التواجد مع الفريق بشكل طبيعي، في المباراة المقرر لها مساء الخميس المقبل.

ونشر جوندوجان صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، عقب الإصابة التي تعرض لها.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة نظيره لاس بالماس في الرابع من يناير المقبل، في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني .

يذكر أن صاحب الـ 33 عامًا كان قد لعب مع برشلونة في 24 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من 18 مباراة، حقق خلالهما 11 فوز و5 تعادلات، وتلقي هزيمتين.

بينما يتواجد لاس بالماس في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى