أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

السعودية تدخل في منافسة قوية مع تركيا لضم محمد النني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن العديد من الأندية السعودية والتركية ترغي في الحصول علي خدمات النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويحظي النجم المصري باهتمام العديد من الأندية التي تريد ضمه في يناير، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الإسباني ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي أرسنال.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أكس” :” أن محمد النني لاعب نادي ارسنال الإنجليزي، يحظي باهتمام ملموس من نادي طرابزون سبور التركي للتعاقد معه.

وأضاف رومانو:” أن هناك العديد من الأندية حريصه علي التعاقد مع النني، علي رأسهم بشكتاش وجالاتا سراي، إضافة إلى أندية سعودية عديده”.

وبحسب تقرير نشره موقع “fanatic” ،فإن عبدالله أفجي المدير الفني لنادي طرابزون سبور التركي، يرغب في التعاقد مع محمد النني، الذي سبق وأن دربه في بشكتاش “.

وينتهي عقد النني مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما جدد عقده الموسم الماضي لمدة موسم إضافي لينتهي في صيف 2024 .

وسبق ولعب النني بصفوف بشكتاش على سبيل الإعارة لمدة موسم في 2019-2020.

وخاض النني هذا الموسم مع أرسنال، 4 مباريات في جميع البطولات، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف.

ويستعد النني للانضمام لمعسكر منتخب مصر يوم 2 من شهر يناير المقبل، بعد تواجده بالقائمة النهائية للفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 كوت ديفوار.

ويضم نادي طرابزون سبور التركي في صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الذي انضم إلى صفوف النادي مطلع الصيف المقبل قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى