أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ارسنال وفولهام والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي 2024

موعد مباراة ارسنال وفولهام والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كرافن كوتيج مباراة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق فولهام ، في مساء اليوم الاحد الموافق 31 ديسمبر الجاري 2023 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال20 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024 .

يسعي فريق ارسنال للفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة من فريق وست هام يونايتد ، في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز .

وتعرض فريق ارسنال للخسارة على ملعبه بهدفين نظيفين من فريق وست هام يونايتد في الجولة التاسعة عشر من البريميرليج ، مما جعله يفقد صدارة البريميرليج لصالح فريق ليفربول .

أما فريق فولهام يرغب في الخروج من دوامة الهزائم بعدما تعرض للخسارة في أخرى ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد ، وبيرنلي ، وبورنموث .

ويحتل فريق ارسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة ، فيما يتواجد فريق فولهام في المركز الرابع عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 21 نقطة .

توقيت مباراة ارسنال وفولهام 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة فريق ارسنال ضد نظيره فريق فولهام ، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة ومعلق مباراة ارسنال وفولهام 

بينما تذاع مباراة فريق ارسنال ضد نظيره فريق فولهام ، في الجولة العشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 / 2024 ، عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الكبير أحمد البلوشي .

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة توتنهام وبورنموث والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى