أخبار

مجاورة صلاح الطريق الأقرب لـ كليليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الاثنين، أن نادي ليفربول يسعي بقوة لحسم صفقة كليليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحفية “لو باريزيان” الفرنسية، إذا لم تحدث مفاجأة في مستقبل مبابي، فسيكون مصيره محسوم بين ريال مدريد وليفربول .

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول يعد المنافس الأكثر مصداقية وخطورة علي ريال مدريد في صفقة كليليان مبابي، بسبب إصرا يورجن كلوب مدرب الريدز، علي إبرام هذه الصفقة منذ 9 سنوات “.

وأشارت الصحيفة إلى أن كليليان مبابي علي علم باهتمام نادي ليفربول به  ولم يبدي اللاعب الفرنسي أي رد فعل حول هذا الأمر حتي الآن.

وأوضحت الصحيفة، أن التكتيكات التي يقوم بها ريال مدريد والطريقة النارية التي يلعبون بها في الصفقة مع مبابي قد تكون نتائجها عكسية عليهم، ويعد ضم كليليان هي صفقة الموسم بالنسبة لريال مدريد الذي يسعي لضمه منذ العام الماضي.

وأشارت إلى أن مبابي سيكون منفتحًا على الانضمام إلى ليفربول عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان قد يمثل ضربة قوية لريال مدريد.

كما نوهت الصحيفة إلى أن الريدز يعتبر مبابي هو نوع التوقيع الذي يحتاجه لمواكبة مانشستر سيتي بطل الثلاثية في الموسم الماضي خلال السنوات المقبلة.

ويأمل باريس سان جيرمان في الاحتفاظ بخدمات مبابي، على الرغم من أن النادي الباريسي بات معرضا الآن لاحتمال خسارته بشكل مجاني في الصيف المقبل .

ولم يقرر كليليان حتى الآن ناديه التالي، لكن سينظر إلى كل من ريال مدريد وليفربول على أنهما خياران جذابان للغاية، إذا قرر خوض تحدٍ جديد بدءًا من الموسم المقبل فصاعدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى