أخبارمباريات اليوم

مشاهدة ملخص مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. فيديو

 مشاهدة ملخص مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة ليفربول أمام نادي نيوكاسل يونايتد، وذلك بفوز الأول بنتيجة (4-2) علي ملعب الأنفيلد .

أهداف ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وشهدت  أرضية ملعب أنفيلد، معقل الريدز، مجريات المباراة التي جمعت بين الليفر ونظيره فريق نيوكاسل ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة البريميرليج.

وحقق صاحب الأرض الفوز بنتيجة أربع أهداف سجهلم كل من مو صلاح (هدفين)، كورتس جونز وكودي جاكبو، مقابل هدفين للضيف أحرزهما أليكساندر إيساك وبوتمان وهكذا حافظ الليفر على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بينما تجمد نيوكاسل بالمركز التاسع من سلم البريميرليج برصيد 29 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ولعب صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول 27 مباراة، سجل خلالهم 18 هدف بينما تمكن من صناعة 9 آخرين بواقع 27 مساهمة تهديفية.

كما رفع مو رصيده التهديفي في الدوري إلى 14 هدف بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

أيضًا أصبح الدولي المصري هو أكثر من صنع أهداف في بطولة البريميرليج هذا الموسم حتى الآن برصيد 8 مساهمات .

المركزاسم اللاعبعدد الأهداف
1محمد صلاح – ليفربول14 هدفًا
2إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي14 هدفًا
3سون هيونج مين – توتنهام12 هدفًا
4دومينيك سولانكي – بورنموث12 هدفًا
5جارود بوين – وست هام11 هدفًا
6هوانج هي تشان – ولفرهامبتون10 هدفًا
7أولي واتكينز – أستون فيلا9 هدفًا
8كول بالمر – تشيلسي8 هدفًا
9ألكسندر إيزاك – نيوكاسل يونايتد8 هدفًا
10نيكولاس جاكسون – تشيلسي7 هدفًا

مشاهدة ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وصرح محمد صلاح بعد المباراة قائلا : “إنها نتيجة رائعة لنا، كانت مباراة شديدة لكن تمكنا من أخذ النقاط الثلاث ونحن الآن بقمة الترتيب. علينا التحلي بالهدوء والفوز في كل مباراة وحسب”.

وتابع : “إضاعة الفُرص؟ تحدث اللاعبين بغرفة الملابس وقلنا بأنه علينا التحلي بالهدوء”.

وصرح : “لقد أهدرت ركلة جزاء ولم أرغب بالرحيل للمنتخب بأداء كهذا”.

وأوضح : “انا هادىء وأتمرّن دومًا. بركلة الجزاء الأولى كنت مشتتًا لأن حارس المرمى تحرك لكن الركلة الثانية سجلتها كما أفعل بالتدريبات”.

وتابع صلاح : “قمت بتغيير حذائي بين الشوطين، لم يكن هناك أي سبب حقيقي بل أردت تغييره وحسب”.

وقال صلاح: “لقب الدوري؟ نحن نؤمن كثيرًا بأنفسنا لكن ينبغي أن نعمل بجد ونُعبّر عن ذلك بأرض الملعب. إذا تمكنا من فعل ذلك فسيمكننا مواصلة الإنتصارات”.

وأنهي صلاح حديثه قائلاً : “سأُغادر للمنتخب المصري الآن، لدينا لاعبين جيدين بالنادي وقادرين على اللعب بمركزي [أثناء غيابي] لكن اللعب لمنتخب مصر يعني الكثير بالنسبة لي، إنه شيء لا آخذه كمُسلّم به. تمثيل مصر يعني الكثير. أود تحقيق كأس أُمم أفريقيا”.

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تحديث الألماني يورجن كلوب عن الفوز الكبير الذي قدمه ليفربول اليوم في أول أيام العام الجديد 2024، وذلك خلال المئتمر الصحفي عقب المباراة.

وصرح كلوب قائلاً: “أحببت المباراة والأجواء في الملعب وكل مافعلناه بإستثناء تلقي الهدفين واليسون لم يحب ذلك لكن نأخذ هذا الفوز ونمضي قُدمًا”.

وفي إشارة لـ إضاعة محمد صلاح لركلة جزاء علق كلوب قائلاً: “محمد صلاح؟ أعتقد أنه ليس من المفاجىء الآن لأي أحد قدرة صلاح على تغيير المباريات بل وتغيير أدائه في المباريات، لقد فعل ذلك مئات المرّات.

محمد صلاح
محمد صلاح

“ماحدث مثال جيد، عندما تسجل الكثير من الأهداف وتضيع ايضًا تعرف أنك عندما تضيّع حتى ركلة جزاء فعليك مواصلة اللعب والتحسن في المباراة واستغلال الفرص وهذا مافعله محمد صلاح”.

وأضاف: “قبل بضعة أسابيع تحدثت عن الأجواء الجماهيرية لكن الليلة كانت الأجواء إستثنائية وتفاعل المشجعين مع كل فرصة وليس أن يشعر المشجعين بالإحباط من إضاعة الفرص وقد أتفهّم ذلك لكن الليلة كانوا متحمسين وسجلنا أربعة أهداف وهو رقم رائع”.

وأنهي كلوب: “بيب ليندرز أخبرني أنه علينا إدخال ماك أليستر فنحن بحاجة لتمريراته ودخل ماكا ومرر الكرة لديوغو وذلك حصل بالفعل، اسفر عن ركلة جزاء آخري”.

وأتم:” مباراة رائعة من البداية حتى النهاية وعندما يكون لديك خيارات كهذه فهذا من شأنه أن يُساعدك”.

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل (4 – 2) في الدوري الإنجليزي

ودخل ليفربول المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٤٢ نقطة حصل عليهم اليدرز بقيادة المدرب يورجن كلوب في ١٩ مباراة خاضها الفريق أمام الفرق الإنجليزية .

وإنتطلقت صافرة بداية المباراة بين الفريقين علي ملعب الأنفيلد معقل الريدز في تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة .

ويسعي نجم منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح في زيارة شباك نيوكاسل للوصول للهدف رقم ١٢ بالدوري الإنجليزي .

وأطلق الحكم أنتوني تايلور صافرة بداية المباراة بين الفريقين وأعلن حكم المباراة عند الدقيقة ٢٢ من عمر المباراة ضربة جزاء ليتقدم محمد صلاح ويفشل في تسجيل الهدف من نقطة الجزاء .

وعند الدقيقة ٣٩ من عمر المباراة تمكن نجم الليفر ارنولد من تسديدة قوية إرتطمت بالعارضة الأفقية للحارس دوبرافكا حارس مرمي نيوكاسل يونايتد لينتهي الشوط الأول من  المباراة بالتعادل السلبي .

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل (4 – 2) اليوم الدوري الإنجليزي

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل أول اهداف الليفر في الدقيقة ٤٩ من عمر المباراة بعد صناعة من مهاجم الفريق داروين نونيز .

وتمكن نادي نيوكاسل يونايتد من إدراك التعادل في المباراة في الدقيقة ٥٤ بأقدام اللاعب أليكسندر إيزاك بعد صناعة من جناح فريق نيوكاسل أنتوني جوردون .

ليعود فريق ليفربول في المباراة عند الدقيقة ٧٤ ويحرز هدف التقدم بأقدام نجم خط الوسط كورتيس جونس ليتمكن اللاعب من تسجيل أول اهدافه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتمكن الريدز من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في اللقاء عن طريق البديل كودي جاكبو بالدقيقة ٧٨ من عمر المباراة بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

ليعود فريق نيوكاسل يونايتد مره اخرى امام ليفربول ويسجل الهدف الثاني في مرمي الليفر بالدقيقة ٨١ لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لليفر .

ويواصل نجم منتخب مصر محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية ويسجل الهدف الثاني له بالمباراة ورابع اهداف الليفر بالدقيقة ٨٦ من عمر الشوط الثاني من المباراة لتصبح النتيجة اربعة أهداف مقابل هدفين لليفربول .

زر الذهاب إلى الأعلى