أخبارالدوري الإنجليزيمباريات اليوم

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول أمام نادي نيوكاسل يونايتد، التي إنتهت بفوز الأول بنتيجة (4-2) علي ملعب الأنفيلد، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.

وحقق ليفربول فوز كبير علي نظيره نادي نيوكاسل يونايتد ليرفع رصيده إلي 45 نقطة، وليعزز صدارته بالمركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق ثلاثة نقاط عن أستون فيلا في المركز الثاني.

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل (4 – 2) الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي فريق بيرنلي في الجولة ١٩ من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لاشئ واحرز أهداف الريدز اللاعب داروين نونيز في الدقيقة السادسة من عمر المباراة وتمكن نجم الريدز دييجو جوتا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ٩٠ من عمر المباراة.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي
ليفربول

ويدخل فريق الريدز المباراة للإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد  تعثر ارسنال امس أمام فولها بهدفين مقابل هدف بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ودخل ليفربول المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٤٢ نقطة حصل عليهم اليدرز بقيادة المدرب يورجن كلوب في ١٩ مباراة خاضها الفريق أمام الفرق الإنجليزية .

وإنتطلقت صافرة بداية المباراة بين الفريقين علي ملعب الأنفيلد معقل الريدز في تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة .

ويسعي نجم منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح في زيارة شباك نيوكاسل للوصول للهدف رقم ١٢ بالدوري الإنجليزي .

وأطلق الحكم أنتوني تايلور صافرة بداية المباراة بين الفريقين وأعلن حكم المباراة عند الدقيقة ٢٢ من عمر المباراة ضربة جزاء ليتقدم محمد صلاح ويفشل في تسجيل الهدف من نقطة الجزاء .

وعند الدقيقة ٣٩ من عمر المباراة تمكن نجم الليفر ارنولد من تسديدة قوية إرتطمت بالعارضة الأفقية للحارس دوبرافكا حارس مرمي نيوكاسل يونايتد لينتهي الشوط الأول من  المباراة بالتعادل السلبي .

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل (4 – 2) اليوم الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل أول اهداف الليفر في الدقيقة ٤٩ من عمر المباراة بعد صناعة من مهاجم الفريق داروين نونيز .

وتمكن نادي نيوكاسل يونايتد من إدراك التعادل في المباراة في الدقيقة ٥٤ بأقدام اللاعب أليكسندر إيزاك بعد صناعة من جناح فريق نيوكاسل أنتوني جوردون .

ليعود فريق ليفربول في المباراة عند الدقيقة ٧٤ ويحرز هدف التقدم بأقدام نجم خط الوسط كورتيس جونس ليتمكن اللاعب من تسجيل أول اهدافه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتمكن الريدز من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في اللقاء عن طريق البديل كودي جاكبو بالدقيقة ٧٨ من عمر المباراة بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

ليعود فريق نيوكاسل يونايتد مره اخرى امام ليفربول ويسجل الهدف الثاني في مرمي الليفر بالدقيقة ٨١ لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لليفر .

ويواصل نجم منتخب مصر محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية ويسجل الهدف الثاني له بالمباراة ورابع اهداف الليفر بالدقيقة ٨٦ من عمر الشوط الثاني من المباراة لتصبح النتيجة اربعة أهداف مقابل هدفين لليفربول 

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ووفقاً شبكة “أوبتا” للإحصائيات يصبح صلاح خامس لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف مع فريق واحد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد كل من هاري كين وواين رووني وسيرجيو أجويرو وتيري هينري

وعلي مستوي التبديلات شهد المباراة سبعة تبيديلات علي مستوي المباراة، كان أولها دخول الباراجوي ميغيل ألميرون بديلاً عن الإنجليزي لويس مايلي في الدقيقة 55.

وجاء تباعًا دخول الإنجليزي جمال لاسيليس في الدقيقة 83 بدلاً عن مواطنه دان بيرن، ودخول لويس هول بدلاً عن البرازيلي جولينتون.

ومن جانب نادي ليفربول جاء الهولندي أولي خيارات الألماني يورجن كلوب، في الدقيقة 65 بدلاً عن الهنجاري دومينيك سوبوسلاي.

ودخل الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 65 بدلاً عن داروين نونيز، وخرج الكولومبي لويس دياز ليحل محله البرتغالي دييغو جوتا في الدقيقة 65.

وجاء أخيرًا دخول الأرجنتيني أليكسيس ماك اليستير بدلاً عن الياباني واتارو إيندو في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني.

وأنتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض نادي ليفربول علي نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ولعب صلاح خلال هذا الموسم مع ليفربول 27 مباراة، سجل خلالهم 18 هدف بينما تمكن من صناعة 9 آخرين بواقع 27 مساهمة تهديفية.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

رفع مو رصيده التهديفي في الدوري إلى 14 هدف بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

أيضًا أصبح الدولي المصري هو أكثر من صنع أهداف في بطولة البريميرليج هذا الموسم حتى الآن برصيد 8 مساهمات .

المركزاسم اللاعبعدد الأهداف
1محمد صلاح – ليفربول14 هدفًا
2إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي14 هدفًا
3سون هيونج مين – توتنهام12 هدفًا
4دومينيك سولانكي – بورنموث12 هدفًا
5جارود بوين – وست هام11 هدفًا
6هوانج هي تشان – ولفرهامبتون10 هدفًا
7أولي واتكينز، أستون فيلا9 هدفًا
8كول بالمر، تشيلسي8 هدفًا
9ألكسندر إيزاك، نيوكاسل يونايتد8 هدفًا
10نيكولاس جاكسون، تشيلسي7 هدفًا

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

حصل سوبوسلاي لاعب وسط فريق ليفربول، على تقييم 7.0 ويعد بين أعلى لاعبي فريقه تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.

وحصل داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول، على تقييم 7.1 ويعد بين أعلى لاعبي فريقه تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.

وحصل إبراهيما كوناتي على تقييم 6.8/10 في مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، وخاصة أنه كان من ضمن العناصر الأفضل بالخط الخلفي رفقة أرنولد.

وحصد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع وقائد ليفربول على تقييم 6.3/10 في فوز ليفربول ضد نيوكاسل، وخاصة أن الريدز استقبل هدفين باللقاء.

وجاء تقييم ترنت ألكسندر أرنولد 7.0/10 في مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، وذلك بعد أن قدم مباراة جيدة في مركز الظهير الأيمن.

وحصد لويس دياز على تقييم 7.2/10 بعد أن كان من ضمن أفضل لاعبي الريدز باللقاء، وخاصة أنه تحصل على ركلة جزاء مبكرة أهدرها محمد صلاح، وسجل هدفًا تم إلغائه.

وحصل أليسون بيكر على تقييم 6.0/10 في فوز ليفربول أمام نيوكاسل، بعد أن استقبلت شباكه هدفين في اللقاء.

وجاء تقييم الفرعون المصري محمد صلاح  8.9/10 في مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد بعد أن سجل هدفين وصنع هدفًا، وأهدر ركلة جزاء أمام نيوكاسل.

زر الذهاب إلى الأعلى