أخبارالدوري الإنجليزيالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

الهلال السعودي يحاول خطف محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، عن فريق الهلال السعودي يسعي لضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفية المقبلة.

وكشف الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس :” أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يتواجد علي طاولة اللاعبين الذين يرغب نادي الهلال السعودي في ضمهم في الميركاتو الصيفي “.

وأكد الصحفي:” أن الهلال يفكر في خيارات لتغطية أو استبدال اللاعب البرازيلي نيمار ،اعتمادا علي كيفية تعافيه “.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يحاول الهلال التعاقد مع محمد صلاح بعدما كان علي قائمة أمنياتهم في الصيف الماضي، في مرتبه خلف ليونيل ميسي ونيمار ،لكن الاتحاد أعطي الأفضلية للمحاولة لأنهم كانوا ممثل السعودية في كأس العالم للأندية 2023 .

وبذل نادي الاتحاد السعودي محاولات خرافية للحصول على خدمات محمد صلاح الصيف الماضي، حيث وصل عرض النادي السعودي إلي 215 مليون جنيه إسترليني، بخلاف ما سيتقاضاه النجم المصري نفسه ، حسب ماذكرت التقارير الصحفية.

ورغم كثرة عروض نادي الاتحاد وقيمتها المالية المرتفعة، إلا أن تلك الصفقة لم تتم في النهاية ليظل محمد صلاح رفقة ليفربول.

كما سعي نادي الهلال السعودي إلي ضم ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، إلا أن النجم الأرجنتيني اختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ويذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول حتي يونيو 2025 ،أي نهاية الموسم القادم ،ويتمسك نادي ليفربول بشدة باللاعب، الذي يعد أهم لاعب في البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى