أخبار

موعد انضمام محمد صلاح إلي منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد انضمام اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر الأول استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا .

وبدأ منتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، معسكره المغلق ،اليوم، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد صلاح سينضم لمعسكر منتخب مصر يوم 4 يناير الجاري، استعدادًا للبطولة الأفريقية.

ويشارك منتخب مصر بين 24 منتخب قاريا في بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار في الفترة من 14 يناير إلي 11 فبراير 2024 .

وسيخوض منتخب مصر مباراة ودية يوم 7 يناير قبل السفر إلى كوت ديفوار، أمام منتخب تنزانيا، في الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة ،علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ويتواجد منتخب مصر علي رأس المجموعة الثانية رفقة كلاً من منتخب موزمبيق ومنتخب الرأس الأخضر ومنتخب غانا.

وكان محمد صلاح قد تألق بشكل لافت أمس مع ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد وسجل هدفين وصنع هدفًا لتنتهي المباراة بفوز الليفر برباعية مقابل هدفين، في ختام الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعي المنتخب المصري، لتسجيل مشاركة مثمرة ينتج عنها التتويج باللقب التاسع في التاريخ، والأول للفراعنة من بعد غياب استمر أكثر من 13 عام، حيث توج المنتخب بلقبه الأخير من الكان الأفريقية عام 2010، بعدما فاز بنتيجة هدف وحيد على حساب منتخب غانا في المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى