أخبارالدوري الإيطاليكأس إيطاليامباريات اليوم

أهداف وملخص مباراة ميلان وكالياري في كأس إيطاليا.. فيديو

يمكنكم مشاهدة أهداف وملخص مباراة ميلان حيث إنتهت منذ لحظات أحداث مباراة ميلان أمام نادي كالياري وذلك بفوز الأول بنتيجة 4-1 علي ملعب سان سيرو في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا .

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان في تحقيق الفوز أمام نظيره فريق ساساولو بهدف نظيف في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي .

ويستعد نادي ميلان لملاقاه نظيره إمبولي يوم الأحد القادم 7 يناير الحالي الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ 19 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم

ملخص مباراة ميلان وكالياري (4 – 1) كأس إيطاليا

إنتهت منذ قليل أحداث مباراة ميلان وكالياري بفوز كبير للروسونيري بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس إيطاليا .

تشكيل ميلان الرسمي لمواجهة كالياري في كأس إيطاليا

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي إي سي ميلان تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة كالياري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس إيطاليا 2023-2024 .

حراسة المرمى : أنطونيو ميرانتي .

خط الدفاع : دافيد كالابريا، يان سيميتش، أليكس خيمينيز، ثيو هيرنانديز.

في الوسط : ياسين عدلي – لوما روميرو – تيجاني ريندرز .

الهجوم : شاكا تراوري – لوكا يوفيتش – تشاكويزي .

تشكيل كالياري الرسمي لمواجهة ميلان في كأس إيطاليا

حراسة المرمى : رادونوفيتش .

 خط الدفاع : زابا – غولدانيغا – دوسينا – أوجيلو .

 في الوسط : ماكومبو – براتي – بيريرو – أوريستانيو .

 الهجوم : لوفومبو – بيتاغنا .

أهداف مباراة ميلان وكالياري (4 – 1) اليوم كأس إيطاليا

إفتتح لوكا يوفيتيتش أول أهداف اللقاء لصالح ميلان في الدقيقة 29 بعد عرضية من ثيو هيرنانديز من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها يوفيتيتش بقدمه اليمنى ثم سدد الكرة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الـ 6 ياردات مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك في منتصف المرمى .

وأضاف لوكا يوفيتيتش الهدف الثاني لصالح ميلان في الدقيقة 42 بعد إنطلاقة رائعة من ثيو هيرنانديز من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء ثم مرر الأخير الكرة إلى يوفيتيتش الذي سدد كرة أرضية من جهة يمين منطقة الجزاء إرتطمت بيد الحارس بوريس رادونوفيتش وسكنت الشباك .

وعزز شاكا تراوري التقدم بالهدف الثالث لصالح ميلان في الدقيقة 50 بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء إرتطمت بيد الحارس بوريس رادونوفيتش وسكنت الشباك في منتصف المرمى .

وقلص باولو إزاي الفارق لصالح فريقه كالياري في الدقيقة 88 بعد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك على يمين الحارس أنطونيو ميرانتي .

وسجل رافائيل لياو الهدف الرابع لصالح ميلان في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 1+90 بعد تمريرة من كريستيان بوليسيتش إلى زميله لياو الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى .

لوكا يوفيتش يحقق رقم قياسي مع ميلان بالدوري الإيطالي

ووفقًا لشبكة “أوبتا” فإن يوفيتش هو أكثر لاعب فى الدوري الإيطالي يسجل أكبر عدد من الأهداف في جميع المسابقات منذ بداية ديسمبر الماضي برصيد 5 أهداف .

حيث نجح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ميلان فى هز شباك فريق كالياري بهدفين في الدقائق 29 -42 خلال الشوط الأول من مواجهة دور الـ 16 بكأس إيطاليا .

ملخص مباراة ميلان وكالياري في كأس إيطاليا

أهداف وملخص مباراة ميلان وكالياري (4 - 1) في كأس إيطاليا.. فيديو
أهداف وملخص مباراة ميلان وكالياري (4 – 1) في كأس إيطاليا.. فيديو

وإختتم نادي إي سي ميلان عام 2023 بفوز (1-0) في الدوري الإيطالي ضد ساسولو على ملعب “سان سيرو” مساء يوم السبت الماضي جعله يتجاوز إنتكاسة التعادل المخيب للآمال (2-2) في ساليرنيتانا قبل ذلك بأسبوع .

وبعد أن تراجع بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي إنتر ميلانو متصدر “الكالتشيو” كان فريق المدرب ستيفانو بيولي تحت ضغط كبير لتحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق لم يهزمه على أرض ميلان منذ عام 2019 وكان الفوز الصغير (1-0) كافياً لبلوغ الهدف المنشود .

وفاز ميلان الآن بأربع من آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي بعد أربع مباريات متتالية بدون فوز لكنه الآن سيحول إهتمامه إلى دور الـ 16 من “كوبا إيطاليا” حيث يهدف إلى الوصول للمباراة النهائية التي ستقام في روما في الربيع المقبل .

بينما نجح نادي كالياري في الإنتصار في الوقت الإضافي أمام باليرمو بعد فترة أمضاها الفريق في القتال للخروج من منطقة الخطر في الدوري الإيطالي وإستطاع بعد ذلك الإطاحة بمضيفه أودينيزي في الدور الثاني في ظروف صعبة أيضًا بعد هدف الفوز الذي سجله جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 120 .

منذ ذلك الحين، استمر مستوى رجال المدرب كلاوديو رانييري في الانحدار بعدما لم يحققوا أي فوز خارج أرضهم طيلة الموسم وتسببت الهزيمة الأخيرة أمام منافسهم هيلاس فيرونا في الهبوط إلى المركز 18 في الدوري الإيطالي .

أهداف وملخص مباراة ميلان وكالياري في كأس إيطاليا

حصل فريق ميلان على بطاقة التأهل إلى منافسات ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا مساء يوم الثلاثاء عقب فوزه ضد كالياري .

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا موسم 2023/24 حيث فاز ميلان بأربعة أهداف مقابل هدف .

تقدم ميلان عن طريق اللاعب لوكا يوفيتش في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 42 .

وفي الدقيقة 50 أحرز شاكا تراوري الهدف الثالث لأصحاب الأرض في حين قلص كالياري الفارق بتسجيله هدف في الدقيقة 87 عن طريق باولو أزي .

وأنهي رفاييل لياو رباعية فريق ميلان بعدما سجل هدفًا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الثاني .

زر الذهاب إلى الأعلى