أخباربطولات عربيةكأس أمم أفريقيا

تشكيل الجزائر المتوقع امام توجو في المباراة الودية

يخوض منتخب الجزائر مباراته القادمة امام نظيرة منتخب توجو في منافسة وديا خلال فترة الاستعداد لخوض بطولة كاس الامم الافريقية والمقامة في كوت ديفوار بداية من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير القادم.

حيث يبدأ المنتخب الجزائري فترة استعدادا بمواجهة توجو في منافسة ودية يوم الجمعة حيث سيلتقي الجزائر امام منتخب بوروندي في البطولة الودية ثم يبدأ من بعدها بطولة كأس الامم الافريقية 2023 بمواجهة انغولا في الجولة الاولى من دور المجموعات.

موعد مباراة الجزائر وتوجو

بينما تنطلق مباراة الجزائر امام نظيرة توجو في البطولة الودية استعدادا لبطولة كأس امم افريقيا حيث تنطلق المباراة غدا الجمعة الموافق 5 من سهر يناير الجاري .

بينما تبدأ مباراة الجزائر ضد توجو في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل الجزائر المتوقع امام توجو

يأتي في حراسة المرمي , انتوني ماندريا.

بينما يأتي في خط الدفاع , يوسف عطال _ رامي بن سبعيني _ عيسي ماندي _ ريان ات نوري .

بينما يأتي في خط الوسط رامي بن سبعيني _ رامز زروقي _ نبيل بن طالب .

كما يأتي في خط الهجوم , يوسف البلايلي _ اسلام سليمان _ رياض محرز.

تشكيل الجزائر المتوقع امام توجو

موعد اول مباراة للجزائر في كاس امم افريقيا

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة انغولا في الجولة الاولى من دور المجموعات في منافسات بطولة كأس الامم الافريقية حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني 2024

زر الذهاب إلى الأعلى