مباريات اليوم

نتيجة مباراة السعودية ولبنان الودية

نتيجة مباراة السعودية ولبنان الودية

تعرف علي نتيجة مباراة السعودية ولبنان الودية، ضمن إطار الإستعدادات التي تقوم بها المنتخبات من أجل بطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر.

حيث تستضيف قطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخبًا، علي ان تنطلق البطولة في الفترة ما بين الـ 12 يناير إلي الـ 10 من فبراير القادم.

وقد إنتهت منذ لحظات المباراة الودية الرائعة التي جمعت بين كلا المنتخبين مساء اليوم ، حيث نجح منتخب السعودية في هذه المواجهة بتحقيق فوز كبير.

ملخص مباراة السعودية ولبنان

حيث يستضيف استاد منتجع سلين مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق السعودية ومنافسه فريق لبنان اليوم ، في المباراة الودية التي تجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 4 من شهر ديسمبر الحالي.

حقق المنتخب الأخضر الفوز اليوم علي نظيره منتخب لبنان عن طريق هدف اللاعب المتألق فراس البريكان، في الدقيقة 48 من عمر أحداث الشوط الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ولبنان

بينما تنقل مباراة منتخب السعودية ومنافسه منتخب لبنان اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة دبي الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب السعودية الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة السعودية ولبنان

وقد إنطلقت صافرة أحداث المباراة بين منتخل السعودية ومنتخب لبنان في المباراة الودية في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى