أخبارالدوري الإسبانيمباريات اليوم

مشاهدة ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس بالدوري الإسباني

مشاهدة ملخص مباراة برشلونة.. إنتهت منذ قليل أحداث مباراة برشلونة ولاس بالماس بالدوري الإسباني بالجولة الـ 19 من بطولة الليجا .

ويرغب نادي برشلونة في إسعاد الجماهير الكتالونية بتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد سلسلة من النتائج السلبية حققها نادي برشلونة بالدوري الإسباني .

ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس (2 – 1) الدوري الإسباني

مشاهدة ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس بالدوري الإسباني
مشاهدة ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس بالدوري الإسباني

وسيتجه البارسا إلى المملكة العربية السعودية في الأسبوع المقبل، لمواجهة نظيره أوساسونا في نصف نهائى السوبر الإسباني وذلك يوم الجمعة 12 يناير .

تشافي يستقر على تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس :

حراسة المرمي : إنياكي بينيا .

خط الدفاع : جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – كريستنسين – أليخاندرو بالدي .

خط الوسط : لوبيز – سيرجي روبرتو – إلكاي جوندوجان .

خط الهجوم : رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – جواو فيليكس .

ويشارك البرازيلي فيتور روكي صفقة برشلونة الجديدة في المباراة بعد إتمام عملية تسجيل اللاعب مع الفريق الكتالوني .

تعرض المدافع البرتغالي جواو كانسيلو إلى الإصابة خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة التي تقام الآن بين البارسا ولاس بالماس في الليجا .

وغادر كانسيلو المستطيل الأخضر في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء وهو يتألم، ودخل بدلاً منه المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن.

أهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس (2 – 1) اليوم الدوري الإسباني

ودخل النادي الكتالوني اللقاء وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 38 نقطة .

بينما خاض فريق لاس بالماس المباراة وهو بالمركز العاشر من سلم ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة .

وخلال مجريات اللقاء، مرر كانسيلو كرة مع بيروني في منطقة الجزاء ووضع قدمه بشكل أكثر ليونة، ليشعر بعد ذلك بأن كاحله وركبته قد تآلما .

وبعد أن تلقى جواو العلاج خارج الملعب لفترة من قبل الطاقم الطبي، دخل بشريط لاصق على ركبته .

لكنه سرعان ما بدأ يعرج وحدث التغيير على الفور، ليدخل كريستنسن بديلًا عنه في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء .

وبحسب ما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنه إذا كان التواء بسيط، فسيتم استبعاده من كأس السوبر في نصف النهائي ضد أوساسونا يوم الخميس المقبل .

بينما أكد خافي ميجيل الصحفي الموثوق، أن اللاعب إصابته تبدو خطيرة ومن المتوقع غيابه لمدة شهر، مما يعني عدم مشاركته في مباريات شهر يناير مع البارسا .

ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

قائمة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني :

حراسة المرمى : إينياكي بينيا – أندير أسترالاجا – دييجو كوشين .

خط الدفاع : جواو كانسيلو – أليخاندرو بالدي – رونالدو آراخو – كريستنسن – كوندي – فيرمين – باو كوبارسي – هيكتور فورت .

خط الوسط : روميو – سيرجيو روبيرتو – دي يونج – إلكاي جوندوجان .

خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي – فيران توريس – رافينيا – جواو فيليكس – فيتور روكي – لامين يامال .

تاريخ مواجهات برشلونة ضد لاس بالماس

لم يخسر برشلونة أمام لاس بالماس في آخر 14 مباراة في الدوري الإسباني (10 فوز، 4 تعادل)، منذ آخر هزيمة لهم في موسم 1985/86 (0-3).

التعادل أو الهزيمة لبرشلونة سيجعل لاس بالماس يتجنب الهزيمة أمامه في مباراتين متتاليتين للمرة الرابعة فقط في تاريخه.

ويتمتع النادي الكتالوني بأفضل سجل له خارج أرضه في الليجا على الإطلاق ضد لاس بالماس، حيث لم يخسر في آخر 7 مباريات ضد الفريق الأصفر في الجران كناريا (4 فوز، 3 تعادل) .

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يأتي الملكي ريال مدريد في صداره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بعد 19 مباراة خاضها الملكي بالدوري الإسباني .

بينما يأتي نادي جيرونا في المركز الثاني وصيفاً لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد صاحب المركز الأول بعد 19 مباراة خاضها جيرونا بالدوري الإسباني .

ويأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بعد 19 مباراة خاضها الأتليتي بالدوري الإسباني .

ويحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني فريق برشلونة برصيد 38 نقطة بعد 18 مباراة خاضها النادي الكتالوني بالدوري .

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تصريحات تشافي بعد مباراة لاس بالماس

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “في الشوط الأول، أهدرنا اللمسة الأخيرة. كان علينا أن نتحسن في هذا الصدد، كنا نعلم أننا لن نسيطر على هذه المباراة كثيرًا. أعتقد أن فريقنا قدم أداءً جيدًا بما يكفي للفوز. والنتيجة عادلة”.

وتابع: “فرينكي دي يونج ترك سيرجي روبرتو في وضع جيد للغاية، لكننا أهدرنا التمريرة الأخيرة، وكان مفتاح المباراة هو مهاجمة المساحة خلف دفاعهم. لقد تدربنا على ذلك طوال الأسبوع، لكننا لم نقم بعمل جيد. الكثير من حالات التسلل، والتمريرات الأفقية، والدقة المنخفضة… كان علينا أن نكون قطريين”.

وأضاف: “في الشوط الثاني قدمنا أداءً جيدًا. في الشوط الأول، رأينا مساحات سهلة خلف الدفاع ولكننا قمنا بالتمرير بشكل سريع. في الشوط الثاني كنا أكثر هدوءا”.

وواصل: “بالأمس فاز ريال مدريد بركلة ركنية متأخرة واليوم فزنا في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء. هكذا هي كرة القدم”.

وأردف: “لا تبحثوا عن الجدل في تغييرات التشكيلة. الجميع يعمل من أجل الفريق، لا توجد مشكلة، الدوري الاسباني متساوي للغاية. الفوز على أي فريق أمر صعب. من الصعب أن نفوز بالهزيمة، انظر إلى المباريات. نحن على قيد الحياة، نحترم الأبطال الحاليين”.

وأفاد: “التأخر أمام الريال بعشر نقاط؟ أنت دائمًا تضع افتراضات سلبية بالنسبة لي. لا تفعل ذلك مع المديرين الفنيين الآخرين. لقد فزنا وهذا لم يحدث، لذلك من السخافة التحدث عن ذلك، أليس كذلك؟”.

وأتم مدرب البارسا: “كان لدي الكثير من الإيمان. بين الشوطين، أخبرت اللاعبين أننا سنفوز 1-3، الهدف الذي استقبلناه كان خطأنا”

أهداف وملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

هدف لاس بالماس الأول في مرمي برشلونة

ولكن على عكس غير المتوقع إستطاع النجم منير الحدادي أن يسجل الهدف الاول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاس بالماس في الدقيقة 12 من عمر الشوط الاول ورغم محاولة لاعبي برشلونة أن يسجل هدف التعادل ولكن إنتهي الشوط الاول على تلك النتيجة بهدف دون رد .

هدف برشلونة الأول ضد لاس بالماس

وفي الشوط الثاني نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق نجم الفريق فيران توريس .

هدف برشلونة الثاني ضد لاس بالماس

وفي الدقيقة 93 من عمر المباراة نجح جوندوجان ان يسجل الهدف الثاني وهدف الفوز لصالح برشلونة، لينتهي ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم، بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف .

ويحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني فريق برشلونة برصيد 41 نقطة بعد 19 مباراة خاضها النادي الكتالوني بالدوري .

زر الذهاب إلى الأعلى