أخباركأس إيطاليامباريات اليوم

مشاهدة ملخص مباراة يوفنتوس وساليرنتانيا.. فيديو

مشاهدة ملخص مباراة يوفنتوس.. إنتهت منذ لحظات مباراة نادي يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره ساليرنتانيا اليوم بـ دوري الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا ودخل نادي اليوفي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي نظيره روما في قمة الدوري الإيطالي بالجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي .

ملخص مباراة يوفنتوس وساليرنتانيا (6 – 1) كأس إيطاليا

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساليرنتانيا بث مباشر بدون تقطيع
مشاهدة مباراة يوفنتوس وساليرنتانيا بث مباشر بدون تقطيع

واستضاف ملعب أليانز مواجهة يوفنتوس وساليرنتانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس إيطاليا 2023-2024.

ودخل يوفنتوس المباراة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة فاز في 13 مباراة بينما تعادل 4 مواجهات وخسر مواجهة .

بينما خاض ساليرنتانيا المواجهة وهو يتذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة فاز في مواجهتين بينما تعادل في 6 مباريات وخسر في 10 مواجهات.

وشهدت آخر أربع مواجهات جمعت الفريقان فوز يوفنتوس في ثلاث مواجهات بينما فاز حضر التعادل في مواجهة وحيدة.

ويلاقي اليوفي الفائز فريق فروزينوني الإيطالي بدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بعد نجاح فريق فروزينوني في التفوق علي نادي نابولي بأربعة أهداف مقابل لاشئ .

حيث قدم فريق نابولي واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم أمام ضيفه فروسينوني الذي نجح في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 8 .

وأحرز أهداف فروسينوني امام نابولي كل من إينزو بارينيكيا وجيوسيبي كاسو في الدقيقتين 65 و70 ثم سجل الثالث والرابع وليد شديرة من ركلة جزاء وعبدو هروي في الدقيقتين91 و 95 من الوقت الضائع.

تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة ساليرنيتانا في كأس إيطاليا

حراسة المرمى : ماتيا بيرين .

خط الدفاع : فيديريكو جاتي – دانيلي روجاني – دانيلو لويز – أندريا كامبياسو .

خط الوسط : أدريان رابيو – مانويل لوكاتيلي – فابيو ميرتي .

خط الهجوم : فيديريكو كييزا – أركاديوز ميليك – صامويل إيلينج .

أهداف مباراة يوفنتوس وساليرنتانيا (6 – 1) اليوم كأس إيطاليا

هدف ساليرنتانيا في مرمي اليوفي

إنطلقت مباراة الفريقين علي ملعب الأليانز وشهدت الدقيقة الأولي من أحداث اللقاء هدف أول مباغت لفريق ساليرنتانيا عن إيكويميسي .

هدف اليوفي الأول في مرمي ساليرنتانيا

ويمكن اليوفي من العودة السريعة بأحداث اللقاء بالدقيقة 12 من المباراة عن طريق اللاعب فابيو ميريتي بعد تمريرة من اللاعب أندريا كامبيسو .

هدف اليوفي الثاني في مرمي ساليرنتانيا

وفي الدقيقة 35 من أحداث المباراة أكد فريق يوفنتوس علي تفوقه أحرز الهدف الثاني له باللقاء عن طريق المدافع الأيسر أندريا كامبيسو بأسست من المدافع الأيمن دانيلو .

هدف اليوفي الثالث في مرمي ساليرنتانيا

وتمكن اليوفي من تسجيل رابع أهجاف اللقاء عن طريق اللاعب دانيلي روجاني لاعب قلب الدفاع بالدقيقة 54 من مجريات اللقاء .

هدف اليوفي الرابع في مرمي ساليرنتانيا

وشهدت الدقيقة 75 هدف عكسي عن طريق اللاعب ديلان برون لاعب قلب الدفاع لتصبح نتيجة اللقاء أربعة أهداف مقابل هدف لنادي ساليرنتانيا .

هدف اليوفي الخامس في مرمي ساليرنتانيا

وعزز نادي اليوفي من فوز بالمباراة بالدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق اللاعب كينان يلدز مهاجم فريق اليوفي ليعود بطل الدوري الإيطالي بنتيجة تاريخية عن طريق اللاعب تيموتي وياه المهاجم الصريح للفريق في الوقت بدل من ضائع من المباراة .

هدف اليوفي السادس في مرمي ساليرنتانيا

ملخص مباراة يوفنتوس وساليرنتانيا في كأس إيطاليا

وبدأت المباراة بتسجيل ساليرنيتانا هدف أول في مرمى يوفنتوس في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق تشوكوبويكيم إيكويميسي بعد خطأ دفاعي قاتل من اليوفي .

ولكن بعد هذا الهدف إنتفض لاعبو يوفنتوس بشكل كبير وسجلوا التعادل في الدقيقة 12 عن طريق ميريتي ثم سجلوا الثالث عن طريق كامبياسو لينتهي الشوط الأول بتقدم السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني إستمرت شراسة يوفنتوس الهجومية، ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 54 عن طريق روجاني، ثم سجلوا الرابع عن طريق ديلان برون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 75، ثم أضاف اليوفي هدفه الخامس عن طريق كينان يلدز في الدقيقة 88، واختمم التسجيل بالسادس في الدقيقة 91 عن طريق تسديدة قوية من تيموتي ويا، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 6-1.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وساليرنتانيا في كأس إيطاليا

وإفتتح تشوكو وبيوكيم إيكويمسي أول أهداف اللقاء لصالح ساليرنيتانا في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة بالخطأ من فريديكو جاتي إستقبلها إيكويمسي بصدره ثم سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك على يسار الحارس ماتيان بيرين .

وتعادل فابيو ميرتي في الدقيقة 12 لصالح يوفنتوس بعد عرضية من فريديكو كييزا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء هيأها أندريا كامبياسو من على القائم الثاني برأسية إلى زميله ميرتي الذي سدد كرة يسارية سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى .

وأضاف أندريا كامبياسو الهدف الثاني لصالح يوفنتوس في الدقيقة 35، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء ساليرنيتانا نفذها فيديريكو كييزا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها دانيلو لويز برأسية ليتابعها كامبياسو بتسديدة يسارية رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى .

وعزز دانيلي روجاني التقدم بالهدف الثالث لصالح يوفنتوس في الدقيقة 54 بعد عرضية رأئعة من فيديريكو كييزا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، إرتقى لها أركاديوز ميليك برأسية قوية، تصدى لها الحارس ليتابعها روجاني بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وأحرز ديلان برون بالخطأ في مرماه الهدف الرابع لصالح يوفنتوس في الدقيقة 75 بعد تسديدة من كينان يلدز من على حدود منطقة الـ 6 ياردات تصدى لها الحارس فيوريلو لترطم بقدم المدافع برون وتسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى .

وتمكن كينان يلدز من تسجيل الهدف الخامس لصالح يوفنتوس في الدقيقة 88 بعد مرور رائع من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك على يمين الحارس فيوريلو .

وسجل تيموتي وياه الهدف السادس لصالح يوفنتوس في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديداً عند الدقيقة 1+90 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة العلوية وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى .

زر الذهاب إلى الأعلى