أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

إنتر ميلان يعلن أولي صفقاته الشتوية

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، ضم الظهير الأيمن الكندي تاجون بوكانان قادمًا من نادي كلوب بروج البلجيكي لمدة 4 مواسم .

وذكر إنتر ميلان الإيطالي عبر موقعه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي، تعاقده مع الكندي تاجون بوكانان لاعب كلوب بروج البلجيكي.

وأضاف النيراتزوري: “بوكانان يعد لاعبا مميزا، بالنظر لقدرته على شغل العديد من الأدوار، حيث لعب كظهير وكجناح على اليمين واليسار”.

وتابع: “رحلة طويلة جدا بدأت في برامبتون، وأخذت بوكانان إلى ميلانو.. لقد بدأت للتو مغامرة النيراتزوري مع تاجون”.

وانضم بوكانان صاحب الـ 24 عاما إلى إنتر ميلان مقابل 7 ملايين يورو ووقع على عقد مدته 4 أعوام ونصف.

ويعد تاجون بديلا للدولي الكولومبي، خوان كوادرادو، الذي انضم للفريق الإيطالي الصيف الماضي في صفقة مجانية، لكنه يعاني من الإصابات، وسيغيب لفترة تصل إلى شهرين عن الملاعب.

وشارك بوكانان رفقة منتخب كندا في كأس العالم قطر 2022 . ولفت انتباه كشافي الإنتر وظل تحت المراقبة حتي قررت إدارة النادي التعاقد معه.

وفي سياق آخر يستعد نادي إنتر ميلان لمواجهة هيلاس فيرونا، غدًا السبت. في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي. علي أرضية ملعب جوزيبي ميانزا، في تمام الساعة الواحده ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويحتل الإنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة من 18 مباراة حقق خلالهما 14 انتصار وتعادل في 3 وتلقي هزيمة وحيدة. بفارق نقطتين عن صاحب الوصافه يوفنتوس.

زر الذهاب إلى الأعلى