أخبارالدوري الإيطاليدوريات وبطولات

معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الايطالي

يكشف اليكم موقع سبورتس 195 تفاصيل مباراة انتر ميلان امام نظيره هيلاس فيرونا في منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الايطالي الاول لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم .

معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا

بينما تذاع مباراة انتر ميلان امام نظيرة هيلاس فيرونا عبر قناة AD Sport الناقلة الحصري لجميع منافسات الدوري الايطالي بشكل حصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي غازي العمري وعصام عبدة .

موعد مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا

بينما تنطلق مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا غدا السبت والموافق 6 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الايطالي .

كما تبدأ مباراة انتر ميلان امام نظيرة هيلاس فيرونا في تمام الساعة 12:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 1:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 2:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 3:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا

تشكيلة انتر ميلان المتوقعة امام هيلاس فيرونا

يأتي في حراسة المرمي , يان سومر .

بينما يأتي في خط الدفاع , بيسييك _ أتشيربي _ باستوني .

كما يأتي في خط الوسط , دراميان _ باريلا _ هاكان تشالهان اغلو _ هنريك مختيريان _ أوجستو.

بينما يأتي في خط الهجوم , ماركوس تورام _ ماركو أرناوتوفيتش _ لاوتارو مارتينيز .

تاريخ مواجهات انتر ميلان وهيلاس فيرونا

واجه انتر ميلان نظيرة هيلاس فيرونا في 25 مباراة حقق الانتر الفوز في 21 مباراة حيث لم يفوز فريق هيلاس فيرونا الفوز في اي مباراة كما حسم التعادل بينهما في 4 مباريات .

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم إفريقيا 2024 مجانًا علي الانترنت وجميع الاقمار الصناعيه

زر الذهاب إلى الأعلى