أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام بريستون في كاس الاتحاد الانجليزي

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم عن مواجهة هامة والتي تجمع بين فريقي تشيلسي امام نظيرة بريستون في منافسات الدور الثالث من مباراة الذهاب في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

استعداد الفريقين قبل المباراة 

يستعد فريق بريستون لخوض تلك المباراة الكبيرة امام البلوز تشيلسي بكل قوة وتركيز عالي من اجل تقديم مباراة عظيمة والخروج بنتيجة اجابية في مباراة الذهاب وست ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم.

بينما يستعد فريق تشيلسي لخوض تلك المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار وحسم المباراة مبكرا والخروج بنتيجة كبيرة وذلك في ظل المستوى السيئ الذي يقدمه العملاق الانجليزي هذا الموسم في الدوري  .

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام بريستون

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام بريستون

اما الان اليكم تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام بريستون .

يأتي في حراسة المرمي , روبيرت سانشيز .

بينما يأتي في خط الدفاع , مارك كوكوريا _ بينوا بادياشي _ اكسيل ديساسي _

بينما يأتي في خط الوسط , انزو فيرنانديز _ مويسيس كايسيدو _ كونور كالاغر .

كما يأتي في خط الهجوم , رحيم سترلينج _ ارماندو بروخا _ كول بالمر .

موعد مباراة تشيلسي ضد بريستون

بينما تنطلق مباراة تشيلسي ضد بريستون غدا السبت والموافق 6 من شهر يناير الجاري 2023 في منافسات بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موسم 2023/2024 والتي يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة بريستون في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30  مساء بتوقيت السعودية الكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

معلق مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الايطالي

زر الذهاب إلى الأعلى