أخباركرة قدم

نتيجة مباراة ليبيا واندونيسيا الودية

نتيجة مباراة ليبيا واندونيسيا الودية

تعرف علي نتيجة مباراة ليبيا واندونيسيا الودية، وذلك في إطار إستعدادت المنتخب الليبي لتصفيات بطولة كأس العالم 2026.

وتأتي مواجهة اليوم الودية علي ملعب مجمع مادران الرياضي، ويأمل الصربي ميلوتين سيردوفيتش “ميتشو” المدير الفني لمنتخب لبييا في إعطاء الفرصة لأكثر من لاعب لحسم موقفه من قائمة اللاعبين الأساسين خلال الفترة المقبلة.

ملخص مباراة ليبيا واندونيسيا

إنتهت منذ أحداث اللقاء بين ليبيا واندونيسيا في مباراة ودية، إنتهت بفوز الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك ضمن إطار إستعدادت المنتخب الليبي لتصفيات بطولة كأس العالم 2026.

وحقق المدرب الصربي ميلوتين سيردوفيتش “ميتشو” المدير الفني لمنتخب لبييا، أداء أكثر من رائع وذلك منذ أولي لحظات حمله رأيه المنتخب الليبي. 

وإنطلقت صافرة بداية المباراة بين المنتخب ليبيا ومنتخب إندونيسيا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ولبنان وفلسطين.

والثالثة والنصف بتوقيت السعودية والاردن وسوريا والعراق واليمن، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الامارات وعمان والكويت، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

أهداف مباراة ليبيا واندونيسيا الودية

اسدل الستار عن مباراة ليبيا واندونيسيا الودية، بفوز المنتخب الليبي بنتيجة هدفين لهدف وحيد، وذلك بعد مباراة قوية من جانب الفريقين علي مستوي التكتيك الفني.

إفتتح سجل الأهداف النجم يعقوب سايوري في الدقيقة 06 من عمر أحداث الشوط الأول، من جانب المنتخب الاندونيسي.

وجاء الرد سريعًأ من جانب منتخب ليبيا في الدقيقة الـ 11 عن طريق أسامة الشريمي، وزاد من جراح اندونيسيا اللاعب أحمد كاروع بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 20. 

تشكيل ليبيا اليوم امام اندونيسيا

ومن المرجح أن يبدأ المدرب الصربي ميلوتين سيردوفيتش بالتشكيل التالي لمواجهة اندونيسيا:

في حراسة المرمى : فتحي الطلحي .

في خط الدفاع : علي معتوق – سند الورفلي – أحمد التربي – المعتصم الصبو .

في خط الوسط : المعتصم المصراتي – عبدالله داقو – حمدو الهوني – محمد صولة .

في الهجوم : السنوسي الهادي – معتز المهدي .

موعد مباراة ليبيا واندونيسيا الودية

يشارك المنتخب الأندونيسي في بطولة كأس أمم آسيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة القوية للغاية وتضم مجموعة إندونيسيا في كأس آسيا 2023 كلاً من العراق و اليابان بالإضافة إلى منتخب فيتنام.

ومن الجدير بالذكر المنتخب الليبي حقق فوز كبير على نطيره اندونيسيا في اللقاء الودي الأول الذي جمع بينهم يوم الثلاثاء الموافق الـ 2 يناير الماضي وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون رد في مباراة..

وسجل أهداف المباراة أحمد إكراوا سجل الهدف الأول من جانبي منتخب ليبيا في الدقيقة 25 ،ثم أضاف عمر الخواجة الهدف الثاني في الدقيقة 58 وتبعه نور الدين الجيلايب بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58 واختتم صبحي الضوي التسجيل في الدقائق الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ضد اندونيسيا الودية اليوم

يمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء بين منتخب ليبيا ونظيره منتخب اندونيسيا في المباراة الودية عبر قناة ليبيا الرياضية اتش دي:

قناة Libya Sport HD1 : بتردد 11766 أفقي عبر القمر الصناعي Nilesat 201 7.

زر الذهاب إلى الأعلى