أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس ملك إسبانيا

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام اراندينا في كأس ملك اسبانيا

يترقب جميع عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم عن كمواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد امام نظيرة فريق اراندينا في منافسات دور ال 32 من عمر مسابقة بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من اجل التأهل الي الدور المقبل من منافسات بطولة كأس الملك الاسباني لكرة القدم موسم 2023/2024.

موعد مباراة ريال مدريد واراندينا

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة اراندينا غدا السبت الموافق 6 من شهر يناير الجاري في منافسات دور ال 32 من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجميع .

بينما تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أراندينا في تمام ال 8:30 مساء بتوقيت موريتانيا 9:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12:30 ليلا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام اراندينا

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام اراندينا

والان اليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام اراندينا في منافسات بطولة كأس الملك الاسباني .

يأتي في حراسة المرمي , اندري لونين .

بينما يأتي في خط الدفاع , فران جارسيا _ انطونيو روديجر _ لوكاس فاسكيز _ كارفاخال.

بينما يأتي في خط الوسط , داني سيبايوس _ اردا جولر _ فالفيردي .

كما يأتي في خط الهجوم رودريجو _ خوسيلو _ ابراهيم دياز .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واراندينا

كما تذاع مباراة ريال مدريد امام نظيرة اراندينا في منافسات كأس الملك الاسباني عبر شبكة قنوات بي ان  سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع منافسات الدوري الاسباني عبر شاشتها بشكل حصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام بريستون في كاس الاتحاد الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى