أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيا

تشكيل تونس المتوقع امام موريتانيا في البطولة الودية

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 تشكيلة منتخب تونس المتوقعة لمواجهة موريتانيا في البطولة الودية استعدادا لبطولة كأس الامم الافريقية والتي تستضيفها كوت ديفور ابتداء من 13 يناير الجاري وحتي 11 فبراير القادم وست ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان في العالم .

موعد مباراة تونس وموريتايا الودية

يخوض منتخب تونس مباراته الودية امام نظيرة منتخب موريتانيا غدا السبت المواوفق 6 من شهر يناير الجاري في البطولة الودية خلال تحضيرات نسور قرطاج الي بطولة كأس امم افريقيا 2023.

بينما تبدأ مبارراة تونس وموريتانيا في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيل تونس المتوقع امام موريتانيا

تشكيل تونس المتوقع امام موريتانيا 

والان اليكم تشكيل منتخب تونس المتوقع لمباراة موريتانيا في البطولة الودية .

يأتي في حراسة المرمي , معز حسن .

بينما يأتي في خط الدفاع , منتصر الطالبي _ علي العابدي _ ياسين مرياح _ وجدي كشريدة .

بينما يأتي في خط الوسط , عيسي العيدوني _ الياس السخيري _ حمزة رفيعة .

كما يأتي في حط الهجوم , فراس بالعربي _ يوسف المسكني _ طه ياسين الغنيسي .

تاريخ مواجهات تونس وموريتانيا قبل بداية المباراة 

واجهة منتخب تونس نظيرة منتخب موريتايا في 17 مباراة حقق نسور قرطاج الفوز في 13 مباراة حيث لم يفوز المنتخب الموريتاني في اي مباراة علي المنتخب التونسي وحسم التعادل بينهما في 4 مباريات .

حيث يسعي كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من اجل الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم موسم 2023 2024 في كوت ديفوار .

تشكيلة الجزائر الرسميه لمواجهه توجو في البطولة الودية

زر الذهاب إلى الأعلى