أخبارالدوري الجزائريمباريات اليوم

مشاهدة ملخص مباراة الجزائر ضد توغو

مشاهدة ملخص مباراة الجزائر.. إنتهت منذ لحظات مباراة منتخب الجزائر ضد نظيره توجو في مباراة ودية إستعداداً لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار .

ملخص مباراة الجزائر وتوغو (3 – 0) ودياً

وأقيمت المباراة الودية بين الجزائر ضد توجو، مساء الجمعة الموافق 5 يناير 2024، على ملعب “كيجيه” في توجو، وذلك في إطار استعدادات الخضر لمسابقة كأس أمم إفريقيا 2023 .

بث مباشر الجزائر ضد توغو اليوم
الجزائر ضد توغو

وإنتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم المنتخب الجزائري بهدف نظيف، حمل توقيع رامي بين سبعيني في الدقيقة 25، بعد عرضية من ركلة ركنية متقنة حولها نجم بوروسيا دورتموند برأسه لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من اللقاء إستمر التفوق الجزائري في المباراة وهذه المرة وقع إسلام سليماني على الهدف الثاني في الدقيقة 55 من رأسية أيضًا سكنت شباك حارس توجو .

وقبل نهاية اللقاء عاد بن سبعيني وهز شباك أصحاب الأرض بالهدف الثاني له في المباراة والثالث لمحاربي الصحراء في الدقيقة 71 .

ويخوض محاربي الصحراء ودية أخرى ولكن بعد 3 أيام ويلتقي مع منتخب بوروندي قبل أيام من إنطلاق أمم إفريقيا بصفة رسمية .

أهداف مباراة الجزائر وتوغو (3 – 0) اليوم ودياً

وإنتهت أحداث مباراة المنتخب الجزائري أمام نظيره التوجولي وذلك ضمن مواجهات ودية استعدادا لمنافسة أمم أفريقيا.

وتفوقت الجزائر على حساب توجو بثلاثية نظيفة ليواصل محاربوا الصحراء استعدادهم لمنافسة امم افريقيا.

سجل هدفين رامي بن سبيعني وذلك في الدقائق 25 و71 من عمر المباراة، بينما سجل اسلام اليماني في الدقيقة 55.

ويأمل منتخب الجزائر في حصد اللقب بعد مشاركة مخيبة للامال في النسخة الماضية في الكاميرون.

وبالرغم أن منتخب الجزائر كان حاضرًا في عديد المحافل الإفريقية والقارية، إلا أنه لم ينجح سوى في التتويج بلقب وحيد من بطولة كأس أمم إفريقيا وذلك في نسخة 2019 التي أقيمت في مصر، إلى جانب فوزه بلقب كأس العرب 2021

ملخص مباراة الجزائر وتوغو ودياً

ويضم منتخب الجزائر العديد من الأسماء البارزة في ملاعب كرة القدم الأوروبية والعربية حاليًا يأتي في مقدمتهم رياض محرز الذي حقق كل الألقاب مع مانشستر سيتي الإنجليزي قبل انتقاله إلى الأهلي السعودي في صيف 2023.

الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر

يأتي اللاعب إسلام سليماني، على قمة ترتيب قائمة الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، برصيد 45 هدفًا متفوقًا على عديد نجوم محاربي الصحراء القدامى.

إسلام سليماني شارك مع منتخب الجزائر حتى الآن في 98 مباراة دولية فقط، وسيكون أمام تحدي كبير بتوسيع فارق الأهداف بينه وبين نجوم المنتخب في الفترة المقبلة.

سليماني نجح في تحقيق لقب بطولتين فقط خلال مسيرته الدولية مع الجزائر، حيث فاز أولًا بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 بعدما خطف اللقب من منتخب السنغال في المباراة النهائية.

وفيما بعد، حقق لقب بطولة كأس العرب 2021 التي أقيمت في قطر، بعد عودة الروح إلى البطولة بعدما توقفت عن اللعب لفترة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد توجو ودياً
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد توجو ودياً

ملخص وأهداف مباراة الجزائر وتوغو ودياً

وشهدت قائمة محاربي الصحراء إستبعاد سعيد بن رحمة لاعب وستهام يونايتد الإنجليزي علي إثر خلاف بين اللاعب ومدرب الخضر جمال بلماضي في المباراة الودية أمام مصر شهر أكتوبر الماضي .

ويسعي الخضر إلي إلي الفوز بالبطولة الثالثة في تاريخهم بعد الفوز بالبطولة مرتين عام 1990 وعام 2019 بمصر وتنطلق هذة النسخة من البطولة من دولة كوت ديفور في الثالث عشر من شهر يناير 2024 .

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بساحل العاج في الثالث عشر من شهر يناير 2024 ومن المقرر أن تنطلق مباراة النهائي في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل .

ويستهل محاربي الصحراء مشوارهم في بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة أنجولا يوم 15 يناير في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويعتبر رياض محرز نجم صفوف النادي الأهلي السعودي، ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، هو هداف المنتخب الأخضر في بطولة أمم إفريقيا، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين خلال مشاركته في 17 مباراة بمسابقة الكان .

وتستضيف دولة كوت ديفوار “ساحل العاج” بطولة كأس أمم إفريقيا نسخة 2023 للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة 1984 علي أن تنطلق البطولة في الـ 13 من شهر يناير الجاري ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في الـ 11 من شهر فبراير القادم .

تشكيل الجزائر الرسمي ضد توجو

حراسة المرمي : انتوني ماندريا .

خط الدفاع : يوسف عطال _ رامي بن سبعيني _ عيسي ماندي _ ريان ات نوري .

في الوسط : رامي بن سبعيني _ رامز زروقي _ نبيل بن طالب .

خط الهجوم : يوسف البلايلي _ اسلام سليمان _ رياض محرز .

زر الذهاب إلى الأعلى