أخبارمباريات اليوم

مشاهدة ملخص مباراة سوريا وقيرغيزستان

مشاهدة ملخص مباراة سوريا.. إنتهت أحداث مباراة المنتخب السوري ضد قرجيكستان بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في إطار الإستعداد لخوض بطولة كأس أسيا بدولة قطر .

ومن المقرر إنطلاق بطولة كأس أسيا بدولة قطر الجمعة 12 يناير 2024 ومن المقرر أن تنتهي البطولة الذي تحظى بإهتمام جماهيري واسع وكذلك اعلامي في يوم السبت الموافق 10 فبراير .

ملخص مباراة سوريا وقيرغيزستان (1 – 1) ودياً

دخل المنتخب السوري المباراة وعينه على تقديم بروفة جيدة للبطولة توجه رسالة لكل فرق القارة بأن المنتخب السوري لن يكون لقمة سائغة في هذه البطولة ونقلت أحداث مباراة سوريا وقيرغيزستان الودية إستعدادًا لكأس آسيا 2023 عبر قناة السعودية الرياضية .

وخاض المنتخب السوري مباراة ودية ضد ضيفه القيرغيزستاني إستعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023 بالنسبة للمنتخبين المشاركين في البطولة حيث أقيمت مباراة سوريا وقيرغيزستان الودية إستعداداً لكأس آسيا 2023 اليوم الجمعة 5 يناير 2024 على ملعب “آل مكتوم” وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية .

تشكيل سوريا الرسمي ضد قيرغيزستان

ويخوض منتخب سوريا مباراتين وديتين خلال فترة الإستعداد لبطولة كأس أسيا لكرة القدم 2023/2024 حيث سيواجه منتخب سوريا نظيرة منتخب ماليزيا في منافسة ودية يوم 8 يناير 2024 الجاري .

ودخل المدرب هيكتور كوبر المباراة بالتشكيل التالي :-

حراسة المرمي : إبراهيم عالمة

الدفاع : مؤيد العجان – خالد كردغلي – ثائر كروما – أيهم أوسو .

في الوسط : إبراهيم هيسار – محمود الأسود – فهد اليوسف .

خط الهجوم : مارديك مارديكيان – بابلو صباغ – غمر خربين .

أهداف مباراة سوريا وقيرغيزستان (1 – 1) اليوم ودياً

وتشارك قيرغيزستان أيضًا في كأس آسيا هذا الشهر، حيث تجد نفسها في مجموعة مع تايلاند والمملكة العربية السعودية وعمان .

وتعرض منتخب قيرغيزستان للهزيمة 1-0 أمام الإمارات العربية المتحدة في مباراة ودية آخر مرة وكانت المباراة في طريقها للتعادل السلبي قبل أن يسجل منتخب الإمارات من ركلة جزاء .

ويتطلع فريق الصقور البيضاء إلى التخلص من نتائجهم السلبية والعودة إلى طريق الإنتصارات قبل المباراة الإفتتاحية للبطولة في وقت لاحق من هذا الشهر .

تاريخ مواجهات منتخب سوريا وقيرغيزستان

تقابل المنتخبين في سبعة لقاءات بين البلدين وفازت سوريا في مباراتين من تلك المباريات وفازت قيرغيزستان ثلاث مرات بينما إنتهت المباراتان الأخيرتان بالتعادل .

وكانت آخر مواجهة ودية بين البلدين في عام 2018 وفاز فيها فريق الصقور البيضاء بنتيجة 2-1 منهيًا سلسلة من الهزائم المتتالية في هذه المباراة وحافظت سوريا على شباكها نظيفة مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات لها في هذه المباراة .

بينما فشلت قيرغيزستان في تسجيل أي أهداف في ثلاث من مبارياتها الودية الأربع الأخيرة وإحتل نسور قاسيون المركز 91 في أحدث تصنيف للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويتقدم الآن بسبعة مراكز على منافسيه في منتصف الأسبوع .

ملخص مباراة سوريا وقرغيزستان ودياً

وإنتهت أحداث مباراة المنتخب السوري ضد قرجيكستان بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في إطار الإستعداد لخوض بطولة كأس أسيا بدولة قطر .

تقدم منتخب قرجيكستان في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء عن طريق اللاعب أكماتوف نجم المنتخب القرجيكستاني .

وفي منتصف الشوط الثاني تمكن المنتخب السوري من العودة في اللقاء وتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب إبراهيم هيسار نجم المنتخب السوري .

مشاهدة ملخص مباراة سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى