أخباركرة قدم

نتيجة مباراة الاردن وقطر الودية

نتيجة مباراة الاردن وقطر الودية

تعرف علي نتيجة مباراة الاردن وقطر الودية،ضمن إطار الإستعدادات التي تقوم بها المنتخبات من أجل بطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر.

وتستضيف قطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخبًا، علي ان تنطلق البطولة في الفترة ما بين الـ 12 يناير إلي الـ 10 من فبراير القادم.

نتيجة وأهداف مباراة الاردن وقطر

إنتتهت منذ لحطات أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب الاردن ونظيره منتخب قطر علي ملعب استاد ثاني بن جاسم، وذلك ضمن طار المرحلة التحضرية للإستعداد لبطولة كأس آسيا نسخة 2024.

من المتوقع أن يدخل المدرب الحسين عموتة المدير الفني للاردين المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي : يزيد أبو ليلى .

خط الدفاع : إحسان حداد – عبدالله نصيب – سالم العجالين – محمد أبو حشيش .

في الوسط : نزار الرشدان – محمود مرضي – نور الروابدة .

الهجوم : يزن النعيمات – موسى التعمري – علي علوان .

موعد مباراة الاردن وقطر

من المتوقع أن يبدأ المنتخب القطري بالتشكيل التالي لمواجةة الاردن وجاء التشكيل كتالي:

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : المهدي علي – بوعلام خوخي – بسام الراوي – بيدرو ميجيل .

في الوسط : حسن الهيدوس – عبد العزيز حاتم – جاسم جابر .

الهجوم : يوسف عبد الرزاق – أكرم عفيف – المعز علي .

ملخص مباراة الاردن وقطر الودية

إحتضن لقاء مباراة الاردن وقطر الودية ضمن استعدادت لبطولة كأس آسيا 2023 اليوم الجمعة 5 يناير 2024 على استاد ملعب “ثاني ين جاسم”.

وقد إنطلقت أحداث المباراة بين الاردن وقطر في تمام الساعة ال 05:00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر و 06:00 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا و 07:00 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال و 08:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

ملعب مباراة الاردن وقطر

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر والاردن والساعة 19:00 بتوقيت السعودية والساعة 20:00 بتوقيت قطر .

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه امس الخميس على ملعب العقلة بقيادة المدرب الحسين عموتا حيث إرتكز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية لمواجهة الغد.

ووفقاً لما أشار إليه موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم الرسمي تقام مواجهة النشامى أمام نظيره القطري خلف الأبواب المغلقة، بجون جمهور .

حسب رؤية الجهازين الفنيين للمنتخبين ما يعني عدم نقل اللقاء تلفزيونياً بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري .

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الأردني نظيره الياباني ودياً الثلاثاء المقبل قبل الدخول في معسكر النهائيات الآسيوية .

أهداف مباراة الاردن وقطر الودية

سجل أولي أهداف اللقاء لاعب منتخب قطر أكرم عفيفي في الدقيقة 15 من أحداث الشوط الأول، ليعلن علي هدف التقدم لمنتخب قطر في الدقائق الأولي من أحداث المباراة.

وفي الشوط الثاني رد منتخب الاردن عن طريق اللاعب يزين النعيمات في الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني.

وعاد ليزيد من جراح منتخب قطر اللاعب علي علوان بإحراز هدف إضافي لصالح الاردن عن طريق ركلة جزاء ناجخة في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى