أخبارالدوري القطريكأس آسيامباريات اليوم

مشاهدة ملخص مباراة الأردن وقطر.. فيديو

مشاهدة ملخص مباراة الأردن وقطر.. إنتهت منذ لحظات مباراة منتخب الأردن ضد نظيره قطر في إطار إستعداد المنتخبات الأسيوية لبطولة كأس أسيا 2023 .

ملخص مباراة الأردن وقطر (2 – 1) ودياً

مشاهدة ملخص مباراة الأردن وقطر.. فيديو
مشاهدة ملخص مباراة الأردن وقطر.. فيديو

ويبحث منتخب قطر بقيادة مدربه الإسباني ماركيس لوبيز عن إختبار كافة أسلحته في البروفة الأخيرة إثر الفوز الذي حققه الفريق على حساب منتخب كمبوديا بثلاثية نظيفة في الودية الأولى،

وأقيمت مباراة قطر والأردن الودية إستعدادًا لكأس آسيا 2023 عصر اليوم الجمعة 5 يناير 2024 على ملعب “جاسم بن حمد” وإنطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر والاردن والساعة 19:00 بتوقيت السعودية والساعة 20:00 بتوقيت قطر .

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه أمس الخميس على ملعب العقلة بقيادة المدرب الحسين عموتا حيث إرتكز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية لمواجهة الغد .

ووفقاً للموقع الرسمي للإتحاد الأردني أقيمت مواجهة النشامى أمام نظيره القطري خلف الأبواب المغلقة حسب رؤية الجهازين الفنيين للمنتخبين مما يعني عدم نقل اللقاء تلفزيونياً بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري .

ويلاقي المنتخب الأردني نظيره الياباني ودياً الثلاثاء المقبل قبل الدخول في معسكر النهائيات الآسيوية .

أهداف مباراة الأردن وقطر (2 – 1) اليوم ودياً

وواجهه منخب قطر منتخبًا قويًا بحجم النشامى الذي لديه طموحات كبيرة في التألق بالبطولة القارية تحت قيادة مدربه المغربي الحسين عموتة .

تشكيل قطر الرسمي لمباراة الأردن الودية

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : المهدي علي – بوعلام خوخي – بسام الراوي – بيدرو ميجيل .

في الوسط : حسن الهيدوس – عبد العزيز حاتم – جاسم جابر .

الهجوم : يوسف عبد الرزاق – أكرم عفيف – المعز علي .

تشكيل الأردن الرسمي لمباراة قطر الودية

حراسة المرمي : يزيد أبو ليلى .

خط الدفاع : إحسان حداد – عبدالله نصيب – سالم العجالين – محمد أبو حشيش .

في الوسط : نزار الرشدان – محمود مرضي – نور الروابدة .

الهجوم : يزن النعيمات – موسى التعمري – علي علوان .

مشاهدة ملخص مباراة الأردن وقطر ودياً

تاريخ مواجهات الأردن وقطر

وواجهه منتخب الأردن نظيره منتخب قطر في 24 مناسبات مختلفة وحقق النشامي الفوز في 6 مباريات، بينما فاز نظيره القطري في 13 مواجهات وضرب التعادل في 5 مناسبات .

ويحتل النشامى المركز 87 عالميًا و13 آسيويًا حسب التصنيف الأخير الصادر عن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فيما يأتي العنابي في المركز الـ 58 عالميًا والسادس آسيويًا .

ملخص وأهداف مباراة الأردن وقطر ودياً

وفاز منتخب الأردن بنتيجة 2-1 على نظيره منتخب قطر بعد مباراة ودية مثيرة ورائعة شهدت قدرة النشامى على تسجيل هدفين في شوط اللقاء الثاني بعد أن تأخروا بهدف وإليكم ملخص أحداث المواجهة .

وإنطلقت المباراة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن وقطر والمملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت القاهرة وذلك في إطار الوديات التحضيرية قبل كأس أمم آسيا التي سوف تستضيفها قطر الشهر الجاري .

ونجح المنتخب القطري في تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة عشرين من عمر المباراة بين المنتخبين عن طريق المهاجم الأيسر أكرم عفيف نجم المنتخب القطري .

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم الأيسر للمنتخب الأردني من تسجيل أول أهداف منتخب النشامي في الدقيقة 50 من عمر المباراة لتصبح النتيجة هدف لكل فريق .

وفي الدقيقة 57 تمكن اللاعب علي علوان من تسجيل ثالث أهداف اللقاء والهدف الثاني للنشامين عن طريق ضربة جزاء ليحقق النشامين ريمونتادا تاريخية في المباراة الودية امام قطر .

أهداف وملخص مباراة الأردن وقطر ودياً

زر الذهاب إلى الأعلى