أخباركأس ملك إسبانيامباريات اليوم

أهداف مباراة ريال مدريد وأراندينا.. فيديو

مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد ضد أراندينا ضمن لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024 بفوز الملكي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ .

وبدأ الملكي مشواره في كأس ملك إسبانيا 2023-2024 بمواجهة خارج الديار ضد خصم مغمور هو نادي أراندينا ويتطلع ريال مدريد إلى الفوز بسهولة وتحقيق التأهل إلى دور الـ 16 لمواصلة حملة الحفاظ على لقب كأس ملك إسبانيا .

ملخص مباراة ريال مدريد وأراندينا (3 – 1) كأس ملك إسبانيا

ويطمح الملكي حامل اللقب إلي تفادي مفاجآت الكأس خصوصاً أمام الفرق الصغيرة لمواصلة حملته في الدفاع عن لقبه الذي طال إنتظاره قبل أن يحققه الموسم الماضي .

أقيمت مباراة أراندينا ضد ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا اليوم السبت 6 يناير 2024 على ملعب “إل مونتسيليو” في تمام الساعة 10:30 بتوقيت مصر والساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة وكشفت شبكة قنوات SSC السعودية عن حصولها على حقوق نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 بصورة مشفرة .

أهداف مباراة ريال مدريد وأراندينا (3 – 1) اليوم كأس ملك إسبانيا

وكشف أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أراندينا بدور الـ 32 : “نحن الأبطال الحاليون لهذه المسابقة وهذه المنافسة منحتنا الكثير من السعادة العام الماضي وسنحاول الفوز بها مثل العام الماضي وغداً سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز” .

وعن الغيابات علق : ” الوحيدون الذين لن يسافروا هم كروس المصاب وتشواميني وفينيسيوس اللذين يجب أن يكملا عملية تعافيهما والبقية سيسافرون لكن توني كروس سيكون حاضراً معنا في السعودية إنها مشكلة صغيرة في كاحله سيكون جولر متاحاً أيضاً ” .

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أراندينا

وغاب عن صفوف ريال مدريد اليوم فى مواجهة كأس ملك إسانيا كلاً مِن : تونى كروس “للإصابة” – تشواميني – فينيسيوس جونيور “اللذان يكملان عملية التعافى” .

حراسة المرمى : كيبا .

خط الدفاع : فينيسيوس توبياس – كاريلو – ناتشو – فران جارسيا .

في الوسط : نيكو باز – داني سيبايوس – كامافينجا – أردا جولر .

خط الهجوم : إبراهيم دياز – خوسيلو .

وإنطلقت صافرة بداية مباراة أراندينا ضد الملكي بكأس ملك إسبانيا اليوم السبت 6 يناير 2024 على ملعب “إل مونتسيليو” في تمام الساعة 10:30 بتوقيت مصر والساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة .

ملخص مباراة ريال مدريد وأراندينا (3 – 1) في كأس ملك إسبانيا

إنتهت منذ قليل أحداث مباراة ريال مدريد ضد نظيره أراندينا ضمن لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا .

بدأ ريال مدريد المباراة بقوه حيث تمكن مع كثير من المحاولات للوصول الى مرمي فريق أراندينا كان أبرزها في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أردا جولر النجم الصاعد بخط وسط الملكي بتسديدة قوية إصطدمت بالقائم .

لينتهي الشوط الأول بالرغم من كثير من محاولات الملكي للتقدم في النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ودخلت كتيبة الملكي الشوط الثاني من المباراة سعياً نحو التقدم اكثر في البطوله والحفاظ علي اللقب وحصل الملكي علي ضربه جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة ليتمكن مهاجم الملكي خوسيلو ليرتفع رصيد اللاعب الي 5 اهداف مع الملكي .

وسريعاً تمكن نجم ريال مدريد إبراهيم دياز من تأكيد تفوق الملكي في المباراة بتسجيل الهدف الثاني للملكي في الدقيقة الـ 55 من عمر المباراة بين الفريقين .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن النجم البرازيلي رودريجو جوس من مضاعفة النتيجه وتسجيل الهدف الثالث للملكي لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء لريال مدريد .

وفي الدقيقة 93 من عمر المباراة تمكن نادي أراندينا من تسجيل أول أهدافة بالمبارة بهدف عكسي عن طريق اللاعي ناتشو نجم دفاع الملكي .

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا

ويشارك بطل كأس الملك في الموسم الماضي في المسابقة هذا الموسم، اعتبارًا من دور الـ32، والفائز من تلك المباراة سيتأهل إلى دور الـ16.

هدف خوسيلو في مباراة ريال مدريد ضد أراندينا

جاء هدف النادي الملكي الأول في الدقيقة 54، بعد ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عبر أقدام خوسيليو من ركلة جزاء وتهز الشباك.

هدف إبراهيم دياز في مباراة ريال مدريد ضد أراندينا

عزز النجم الإسباني براهيم دياز بالهدف الثاني داخل منطقة الجزاء بعد الهدف الأول بدقيقة واحدة جاء في الدقيقة 54.

هدف رودريجو جوس في مباراة ريال مدريد ضد أراندينا

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن النجم البرازيلي رودريجو جوس من مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثالث للملكي .

هدف أراندينا ضد ريال مدريد

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وأراندينا في كأس ملك إسبانيا

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يأتي الملكي ريال مدريد في صداره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بعد 19 مباراة خاضها الملكي بالدوري الإسباني .

بينما يأتي نادي جيرونا في المركز الثاني وصيفاً لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد صاحب المركز الأول بعد 19 مباراة خاضها جيرونا بالدوري الإسباني .

ويحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني فريق برشلونة برصيد 41 نقطة بعد 19 مباراة خاضها النادي الكتالوني بالدوري الإسباني .

ويأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بعد 19 مباراة خاضها الأتليتي بالدوري الإسباني .

نجم ريال مدريد يفاجئ أنشيلوتي بتصريح مثير

صرح خوسيلو بعد المباراة قائلاً : “الفوز كلفنا جهد أكثر قليلاً من المعتاد، لكننا سعداء به لأنه لم يكن سهلاً رغم أنه لا توجد أعذار وريال مدريد يجب أن يفوز دائمًا “.

وتابع : ” لقد نفّذت الكثير من الكرات في حياتي ويستمر المدرب في إعطائي الثقة لتسديدها وكنت واثقًا من نفسي. هناك العديد من المتخصصين داخل الفريق في ذلك واليوم جاء دوري ” .

وأضاف خوسيلو : “قبل المباراة طلبت منه أن يستمتع بها لأنها استغرق وقتاً طويلاً للعب لأول مرة. إنه شاب صغير جدًا، ويتمتع بقدر كبير من الجودة، ونحن جميعًا نعتني به جيدًا وسيساعدنا”.

وأشار نجم ريال مدريد : “كنا بحاجة إلى التركيز بنسبة 100% وبالتأكيد لن يتمكنوا لاعبي أراندينا من للإستمرار بنفس للمستوى، وأخيراً جاءت الأهداف”.

وإختتم حديثه قائلاً : “دعونا نرتاح غداً والإستعداد للسفر. لدينا مباراتان مثيرتان للغاية في السعودية ونأمل أن نفوز بهما”.

زر الذهاب إلى الأعلى